الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجوا المساعدة دراستي ما باقي عليها إلا شهرين

مساعدة أرجوا المساعدة دراستي ما باقي عليها إلا شهرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان العنزي.
    سلطان العنزي.

مبتعث مجتهد Senior Member

سلطان العنزي. أستراليا

سلطان العنزي. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة Deakin University
    • Deakin University
    • تمريض
    • ذكر
    • Melbourne, فيكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 10th, 2012, 02:39 AM

.........................
  2. والله مَ ادري في وضعك .. أنا مرافقي عسكري اخوي طلبو منه صك اعاله قرار الابتعاث ومن قبل عطيناهم افاده من وزارة التعليم العالي

بس دامك بروحك وع حسابك مَ ادري شنو المطلوب لكن نصيحتي اسال اي ضابط عندك في العمل أفضل هنا كلآم متناقض

ربي يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

والله مَ ادري في وضعك .. أنا مرافقي عسكري اخوي طلبو منه صك اعاله قرار الابتعاث ومن قبل عطيناهم افاده من وزارة التعليم العالي

بس دامك بروحك وع حسابك مَ ادري شنو المطلوب لكن نصيحتي اسال اي ضابط عندك في العمل أفضل هنا كلآم متناقض

ربي يوفقك
    7 "
  3. لحظه اخوي تعود من الشيطان ولا تفصل إذا ماقد فصلت
    أولا / هل أنت مرافق لزوجتك او اختك عشان تقدم على الإستثنائيه؟
    ثانيا /وش مؤهلك ؟
    ثالثا /كم خدمتك ؟ وبأي قطاع؟
    خذ هذي المعلومة : إذا انت مرافق لزوجتك او اختك للابتعاث الخارجي فقدم على عملك للحصول على إجازة إستثنائية للمدة المطلوبة طبعا بدون راتب ومالك حق في الترقيه ويحق لك الدراسة على حساب التعليم العالي ولك مكافأة مرافق , أما إذا كنت غير مرافق لأحد فكيف قدمت على وزارة التعليم العالي واعطوك موافقة وليه بتقدم إجازة إستثنائيه من عملك
    قبل ماتفصل استخر الله سبحانه وتعالى وإذا قررت تسافر بأي شكل سواء مرافق او مبتعث عن طريق عملك او على حسابك نصيحتي لك لاتسافر الا بعد ماتاخذ لك دورة في احدى المعاهد
    وكذلك الملحقيه ماتضمك على حسابها الابعد الحصول على إجازة استثنائية للمرافقة أو اثبات لهم ان ماعندك عما ابدا
    والله يوفقنا وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.