الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة على حسابي الخاص وزوجي عسكري

مبتعثة على حسابي الخاص وزوجي عسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وة بس
    وة بس

مبتعث جديد New Member

وة بس السعودية

وة بس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • بكالريوس
    • أنثى
    • الشرقية, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 14th, 2013, 12:12 AM

السلام عليكم

حابة استفسر منكم انا بدرس الماجستير على حسابي الخاص وزوجي عسكري وهو بيكون المرافق معاي

سؤالي : هل يعطونة دوامة اجازة استثنائية والا يرفضون لان بعثتي على حسابنا الخاص مو على حساب الحكومة ؟

اتمنى تجاوبوني لان هالشي بيحدد وضعنا بلييييييز

2. انا خبرتي قليلة وكنت فاهمة انو مافي فرق اذا كنت ادرس على حسابي الخاص اومبتعثة على حساب الحكومة على بالي يطلق على كلا الحالتين (مبتعثة)

مافهمت الفرق الا الحين عشان كذا كتبت موضوعي هنا لعل اجد من يجيب على سؤالي

فالعذر

واتمنى الاقي جواب من لدية علم لاني محتااااارة جدا
    7 "
  3. هناك فرق فالمبتعث يدرس بقرار وزارى ولة مميزات اخري مثل التامين وتكاليف الدراسة هو والمرافق
    الدارس على حسابة الخاص غير مقيد باي قيود عدى اختيار جامعة وتخصص لابد ان يكون معترف بهما وليس له اي مميزات الا انه ياخذ مكافة تميز اذا تميز او تذكرة سفر بعد سنتين من الراسة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله اولاً ما احب اقول لناس امور محبطه بس انا قبلك مجرب وصار معاي كذا ... اذا كان عسكري لا يحق له المرافقه مع زوجته بالنظام القديم ينص على مرافقة العسكر مع ذويهم 4 سنين هذا الموضوع خلاص انتهى ونزل قرار جديد بمنع جميع العسكرين من المرافقه مع زوجاتهم للابتعاث وان الموضوع تحت المجهر والدراسة وكذا ما ندري متى بيجي قرار جديد في صالح العسكريين ........ ولا يحق له بالإجازة الاستثنائية خير شر حتى لو اجازة سنة مافي ممنوع . الحل والحل للاخير يحق له شهرين اجازة خارجية وبعدها يحق له اجازة بدون راتب 4 شهور فقط كدا يعطونه بس سنة او 4 سنين خلاص مافي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.