الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال الي عموم الزملاء الضباط بخصوص المرافق

سوال الي عموم الزملاء الضباط بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alslwan
    alslwan

مبتعث جديد New Member

alslwan السعودية

alslwan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعه الامام
    • جامعه الامام
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 23rd, 2013, 01:59 PM

السلام عليكم
    عندي سؤل لي فتره ابحث عن اجابة واضحه وشافيه
    وهو ماذا يحصل المرافق العسكري الضابط لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي اذا ابتعث مع زوجته هل يحصل علي اجازة استثنائيه وماهي اجابياتها وسلبياتها او انه يحصل علي نظام الاستيداع وماهي ايجابياتها وسلبياتها لاني والله اغلب المواضيع المطروح قديمة وانا اريد النظام الجديد لوتكرمتوا وجزيتم الله خيرآ،،،
  2. اخي الكريم

زوجي مرافق لي وهو ضابط

بالنسبه لحسب ما وصلني من كلام من زملاءه انه من فتره قريبه كانت الاستثنائيه موجوده والحمد لله تم الغاءها من اقل من شهر تقريبا
    والحمد لله تبقى الاستيداع وهو الافضل

- - - مشاركة محدثة - - -

الاستثنائيه اجازه بدون راتب بالاضافه الى ان الاقدميه تروح عليك والخدمه راح تضطر تشتريها بعدين

يعني بالعربي كانه فصل مؤقت

اما الاستيداع فهو بنص الراتب و لاتروح عليك الاقدميه ولا الخدمه واعتقد والله العالم انه خاص بالضباط
    اما الافراد فقط لهم اسثنائيه

ولو تتأكد من زملائك احسن
    7 "
  3. الله يجزاك خير ياخوي ولكن والله ماخليت احد الا وسألته حتي ادارة شؤون الضباط عندنا في الإدارة ماعندهم العلم الاكيد وأنا طرحت هذا السؤال في هذا المنتدى قلت اكيد بحصل اكثر من واحد بيفيدني لكن اكتشفت العكس ولكن ربك ييسرها أن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.