الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعد العيد نشوف الوظع يمكن يجي قرار ولا تعديل ولا شي مع اني استغرب التعقيد ليه من مصلحة التقاعد ياخي مستعد ادفع لهم حق كل شهر تقاعد علي العموم انا بقدم علي الحرس الوطني بعد العيد ونشوف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher alharbi
    انا اتكلم عن الملحقيات اللي بالخارج تجمع كل القطاعات مااتكلم عن الالحاق مسموح في الحرس والا الامن مسموح من هنى والا لا اللي واثق منه وزارة الدفاع وهذا انا ماشي بالاجراءات واللي لكم علي اشوف طريقه في الحرس والامن واسعى لو خبر القى اخبركم واكيد من المصدر الاكيد بنفس القطاع انا موجود وابشروا بكل خير.

اهلاً اخوي وكل عام وانت بخير .

طيب مشكلة الحاق انك لا تستطيع دراسة اللغة فما بالك بالجامعة ، واذا بجلس سنتين في امريكا او غيرها بدون دراسة او عمل اي شي اعتقد انها صعبة وممللة جداً ، هذا من ناحية ، لدي تساؤل اخر :

هو ان اجازتي الاستثنائية تنتهي في رمضان القادم باذن الله ، هل استطيع اني اقدم على الحاق ( علماً بانه وانا خلال الاجازة الاستثنائية قبل شهر تقريباً تم نقلي الى الرياض وانا هنا في امريكا ) سؤالي هو في
    في اسواء الاحتمالات اذا لم يتم الموافقة على الازجاة الاستثنائية كيف طريقة اني احصل على الحاق علماً باني لا ارغب في الحاق اريدها اجازة اسثنائية وانا تم نقلي وهويتي الى وحدة اخري ) السؤال الاخر هو انه اذا انتهت اجازتي الاستثنائية اكون قد اكملت تقريباً سنتين او ثلاث اترام في الجامعة هل استطيع ان انضم على بعثة وزارة الدفاع او بمعنى اخر هل هناك شي في النظام يسمح للافراد بالابتعاث كعسكري مبتعث من وزارة الدفاع وشكراً وكل عام وانت بخير ؟
    7 "
  3. وكل عام وانت طيب
    بالنسبه لدراستك بالجامعه انت ارتبطت الله يعينك وييسر لك الشهاده تخبر وحدتك الجديده انه تم نقلك وانت بامريكا واجازتك انتهت وترغب بإلحاق على شان زوجتك المبتعثه. وانا افضل انك ماتصارحهم بدراستك وضحت الصوره ؟؟ في حالة رفضهم للطلب انا ازودك برقم الاتصال لشؤون الافراد وتسألهم وفي طريقه اخرى ترسل اوراقك على بريد وزير الدفاع وبرضه ازودك برقم صندوق البريد
    الملحقيه العسكريه بامريكا لو تكلمهم جداً متعاونين يعطونك خطاب انهم مايطالبونك بدوام والله ييسر لك اختر الطريقه اللي تناسبك وانا حاضر باللي تبيه
    اما مسألة اجازتك الاستثنائيه ماراح يحلها الا سلمان بن عبدالعزيز

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.dla3
    اهلاً اخوي وكل عام وانت بخير .

طيب مشكلة الحاق انك لا تستطيع دراسة اللغة فما بالك بالجامعة ، واذا بجلس سنتين في امريكا او غيرها بدون دراسة او عمل اي شي اعتقد انها صعبة وممللة جداً

؟
    كل عام وانت بالف خير

متأكد من هذي المعلومه ؟ الملحق العسكري مايدرس لغة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hexhex
    كل عام وانت بالف خير

متأكد من هذي المعلومه ؟ الملحق العسكري مايدرس لغة ؟؟
    تستطيع بس على حسابك مو على حساب الوزارة
    وعاد انت شوف الراتب مع الالحاق كم يكون بالقوة يغطي تكاليف المعيشه فما بالك المعهد

7 "
193 من 269 صفحة 193 من 269 ... 143188192193194198243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.