الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    بنات الرياض مابيطلعون بعثه بدالك
    انتي بتطلعين ولازم انتي تسعين
    اتكلم عن الكل عن كل وحده تقول بنات الرياض يروحون ولو اني من الرياض وووو

ترى فيه طيارات تودي للرياض...

اعتقد الي بتروح لمحمد بن نايف بتنحل المشكله بشكل فردي لانو راح يسمح لمرافقها انو يروح معاها
    لو سمحتي كيف نروح لمحمد بن نايف وش يسوي لنا هل رح يعطي زوجي اجازه مرافق ٣سنين والا كيف
    لان لو كذاا ممكن اروح وارتاح من مشكله العسكريه دي
    7 "
  2. اذا زوجك في عسكري تابع للداخليه ممكن انه يوافق يستثنيه ويعطيه اجازه وممكن انه يرفض اما اذا كان زوجك مو تابع للداخليه في الحرس او الجيش ما اعتقد انه محمد بن نايف له علاقه في الموظوع انا عن نفسي في الحرس حاولة كثير وبرضوه رافضين انا بصراحه عرفة ان السالفه مو عشان موظوع التقاعد اتوقع المسؤلين مايبون العسكريين يطلعون لان كل الي طلعو بعد مارجعو فصلو ولا يبون يفتحون باب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معتصم
    اذا زوجك في عسكري تابع للداخليه ممكن انه يوافق يستثنيه ويعطيه اجازه وممكن انه يرفض اما اذا كان زوجك مو تابع للداخليه في الحرس او الجيش ما اعتقد انه محمد بن نايف له علاقه في الموظوع انا عن نفسي في الحرس حاولة كثير وبرضوه رافضين انا بصراحه عرفة ان السالفه مو عشان موظوع التقاعد اتوقع المسؤلين مايبون العسكريين يطلعون لان كل الي طلعو بعد مارجعو فصلو ولا يبون يفتحون باب
    اقولكم موظف بالداخلية يقولي الحل بيد محمد بن نايف للي تابع للداخلية لأن فيه موظفين حساد مايوصلون برقياتكم له
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معتصم
    اذا زوجك في عسكري تابع للداخليه ممكن انه يوافق يستثنيه ويعطيه اجازه وممكن انه يرفض اما اذا كان زوجك مو تابع للداخليه في الحرس او الجيش ما اعتقد انه محمد بن نايف له علاقه في الموظوع انا عن نفسي في الحرس حاولة كثير وبرضوه رافضين انا بصراحه عرفة ان السالفه مو عشان موظوع التقاعد اتوقع المسؤلين مايبون العسكريين يطلعون لان كل الي طلعو بعد مارجعو فصلو ولا يبون يفتحون باب

وانا أأيد كلامك ابو معتصم
    انا زوجي بالحرس الوطني و محمد بن نايف ما راح يسوي لنا احنا شيء لان كل وزاره مستقله عن الثانيه ، صحيح ان النظام العسكري واحد والاجازه موقفه عن الكل
    و عن نفسي كلمنا متعب بن عبدالعزيز وجاءنا الرد من مكتبه الخاص انه يعامل العسكري بالنظام المعمول به حاليا في الاجازات
    يعني ماله الا الاربع شهور و بعدها رصيده الموجود عندهم
    ومثل ما رحتي جيتي
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. انا االمرحلة التاسعة
    مرشحة للدكتورة
    دقينا كل الابواب مافي فايدة حتى وصلنا لدكتور في اللجنة يقرب لنا يقالنا واسطة حتى أهو قفلها في وجهنا وقال ممنوع حتى التأجيل ابي على الاقل تمديد 5 شهور ادبر عمري

محرمي عسكري كرهت القطاع بكبرة
    أهو تبع وزارة الداخلية لي كم شهر ندابك نبي اجازة لو 4 شهور يقولون ممنوع تبي تروح استقيل

لا نوم ولا جلسة زي الناس هالفترة ضياع وحيرة
    مدري نقدم استقالاتنا ونهج ولا ننسى أمر البعثة والحلم اللي سعيت له سنين

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

انتم يا المبتعثات وش ناويين تعملون
    تصدرون قرار ابتعاث ولا وش
    مافيني حتى أتخذ قرااااااااااااار
    7 "
  6. ي جماعه احد يقدر يفيدني

انا زوجتي انقبلت ف المرحله العاشره للابتعاث

و انا اعمل ف قطاع عسكري

قوة الطواري الخاصه ..

احد يقدر يفيدني ايش

الاوراق الي ارفعها

ليتم منحي اجازه استثنائيه

لمدة دراسة زوجتي ..

علماً انني اريد ان اكمل البكالريوس

انتظر ردكم ..

و هل صار جديد بالاجازات الاستثنائييه ..
    7 "
215 من 269 صفحة 215 من 269 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.