الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

مساء الخير

انا صار لي ٦ سنوات عسكري
    و مافي اي اجازه تخليني ارافق مع زوجتي

لذا قررت اني اتوكل ع الله و افصل من عملي
    و اكمل بكالريوس و ماجستير

قرار صعب لاكن يحتاج قوة عزيمه و إيراده

و ادري انه قرار صعب عليا
    و على كل من يعاني من الغاء الاجازه الاستثنائيه

لاكن الخيره فيما اختاره الله ..

هذي تعتبر فرصه لي و لزوجتي
    و الله يكتب الي فيه الخير ..

كلن ياخذ نصيبه من هالحياه
    و الطموح لا يتوقف ابداً ابداً ..
    7 "
  2. السلام عليكم, ابويا تابع لوزارة الداخليه الامن العام وقدم على اجازة استثنائية تلات سنوات ووافقوا له كيف تقولوا انه مافي اجازات؟

ثانيا, سؤال لو اخد ابويا الاجازة الاستثنائية, وبعد كم شهر حب يقطع الاجازة دي ويرجع لعمله تاني عادي تنقطع طبيعي؟؟

اجراءات التقاعد كم تاخد شهر؟؟

اخيرا الاجازة الاعتيادية يقدم عليها اي موظف حتى لو ماعنده رصيد اجازات؟؟؟ اقصد انها خارجة عن الاجازة السنوية؟ وايش شروطها؟؟

في احد هنا من الامن العام؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    تدرس مرحلة اللغة أكيد أما الجامعة ما عندي علم عنها بس تطلع فيزة F1 اذا تبي عيالك يجون معك ويدرسون بمدارسهم الحكومية لان F2 ما تسمح بدراسة الابناء
    قصدك اذا تقاعد العسكري, يصير له حق هو وابناءه للدارسه في الخارج؟ مافهمت النقطة دي, ممكن توضح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    السلام عليكم, ابويا تابع لوزارة الداخليه الامن العام وقدم على اجازة استثنائية تلات سنوات ووافقوا له كيف تقولوا انه مافي اجازات؟

ثانيا, سؤال لو اخد ابويا الاجازة الاستثنائية, وبعد كم شهر حب يقطع الاجازة دي ويرجع لعمله تاني عادي تنقطع طبيعي؟؟

اجراءات التقاعد كم تاخد شهر؟؟

اخيرا الاجازة الاعتيادية يقدم عليها اي موظف حتى لو ماعنده رصيد اجازات؟؟؟ اقصد انها خارجة عن الاجازة السنوية؟ وايش شروطها؟؟

في احد هنا من الامن العام؟؟؟؟

ممكن تقوليلنا ايش الاجراءات اللي سواها ابوكي بالضبط ؟ لانو بنقدم ويقولوا موقفه لسه ؟ وكم تاخذ مده عشان يوافقوا عليها ؟

شكرا
    7 "
  5. ماسوا شيء راح للمدير المباشر وقله ابغا اخرج مع بنتي قالوا له لك حق في الاجازة الاستثنائية مدة دراسة بنتك قدم عليها وخلاص, ولا احد جاب سيرة انها ملغية.
    وابويا الان يدرس الموضوع اما اجازة استثنائية او تقاعد او تحويل عمله للسفارة ببلد الابتعاث بس.
    7 "
  6. بالنسبه لكلام اجازه استثنائيه هذا نظام ملغي من عام 1433 وحسب نظام خدمه الأفراد المادة 36 تنص عليه أن الفرد العسكري يحق له الالحاق بدون مزايا ماليه. ومعمول بيه الآن. .ولكن لا يحق له الدراسه ولا يصرف له المكافأة. ..وإذا كان عنده واسطه يقدر يكون الالحاق للعمل يعني يجي يعمل بالملحقيه العسكريه وليس السفاره.
    انا أتكلم من واقع تجربه لي وأيضا لبعض الزملاء..وأنا حاليا في امريكا علي نظام الالحاق.
    وبالتوفيق لكم
    7 "
225 من 269 صفحة 225 من 269 ... 175220224225226230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.