الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بالتفصيل طلب الحاق للعسكري لغرض مرافقة مبتعثه

شرح بالتفصيل طلب الحاق للعسكري لغرض مرافقة مبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

س : انا بدرس ع حسابي الخاص في كندا وعندي قبول باقي بس الفيزا وكلها كم يوم وتطلع , زوجي المرافق وعسكري بالامن العام دوريات
    لما يقدم الحاق كيف يثبت لهم انه المرافق لي قبل صدور موافقة الوزارة ع الدراسه . و الدراسه تبدا 3 يناير يمديه ياخذ الحاق والا يقدم اجازه اعتياديه ويرفع الحاق مع بعض

واتوقع انه بنأجل الدراسه .
    7 "
  2. وعليكم السلام

أتوقع أختي الفاضلة هناك طريقة اخرى تثبت مرافقة زوجك لك غير قرار الابتعاث اللي هي الإفادة وتقدرين تطبيعها من حسابك في موقع الوزارة او تطلبيها من المشرفات وراح يرسلونه لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. لا يوجد هناك لائحة الإلحاق أختي .. هناك محضر اجتماع وعلى ضوءه يستندون في موضوع الإلحاق وهو خاص بوزارة الدفاع على حسب علمي .. الداخلية وضعهم غير وأتمنى من له تجربة يفيد الأخوات

7 "
  4. السلام عليكم ،
    اول شي اشكركم ع الموضوع فادني كثير الحمدلله و الله لا يضيع لكم تعب ،
    عندي سؤال اللي هو ، هل الحاق العسكري اجباري يكون في دوله فيها ملحقيه عسكريه او لا ?! زي مثلا دولة ايرلندا مافيها ملحقيه عسكريه لكنها تابعه لبريطانيا ، اقدر اروح لايرلندا مبتعثه و مرافقي العسكري يقدر يطلع بالحاق عسكري لها ، ارجوا الرد للضروره جزاكم الله كل خير .،

7 "
  5. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

على حسب الدوله وأقرب ملحق لها .. اعرف ناس ملحق على امريكا وهو في كندا .. ولكن يجب عليك التأكد من وجود ملحق قريب او على الأقل مكتب تابع الى اقرب ملحق .. بالتوفيق لك

7 "
  6. السلام عليكم ورحة الله,,,وكل عام وانتم بخير جميعا....يا أخوان لو تكرمتو عندي استفسااااار مهم جدا....

انا ضابط برتبة نقيب مبتعث لمرحلة الماجستير رسميا من وزاره الدفاع....وفي نفس الوقت زوجتي مبتعثه معايا ولكن من قبل وزاره التعليم العالي...

يعني انا وزوجتي مبتعثين لنفس المرحله ولكن كل واحد فينا من جهة مختلفه

المهم لمن وصلنا استراليا وبدءنا الدراسه الآن لنا 4 اشهر في فترة اللغه حاليا.. الجامعه إلي فيها زوجتي قفلت تخصصها ( التخصص إلي مقدمه عليه زوجتي وحصلت على قبول من الجامعه عليه ) بحجة إنو العدد ما أكتمل وقالو لزوجتي يا تنتظري للسنه الجايه او شوفيلك جامعه تانيه

طبعا انا محرمها في وزاره التعليم العالي وماتقدر تأجل لاني عسكري وماعندنا في العسكريه شي إسمو تأجيل فا لازم نغير الجامعات والمدينه كمان

لمن أتصلت على المحلقيه في بداية رمضان تقريبا وسألتهم إني عسكري وابغا اغير جامعه وشرحلتهم السبب قالولي ماندري عنك ولا شي ارفعلنا وإحنا نرسلها للوزاره في الرياض وهما يتصرفو يمكن يوافقو ويمكن يرفضو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب الآن هل أقدر اغير الجامعه والمدينه ؟ ولا لا,,,انا حاليا في استراليا ,ملبورن....ويمكن نقل ل سيدني او اي مدينه تانيه بس طبعا كل جامعه ولها شروطها
    القرار حقي كان سنتين ونصف ( سنه لغه وسنه ونص ماستر) بس حاليا إلجامعه إلي حصلت قبول منها كان مدة الماستر سنتين!!!!!!!!!!!!!!! معد في ماستر سنه ونصف لتخصصي؟
    طيب كيف الحل ؟
    هل لازم تكون نفس المدة ونفس التخصص ولا لا؟؟؟

إلي عنده معلومه يفزعلنا لا هنتو.....وتقفى يرد إقتباس عشان يوصلني الرد على الإيميل

تحياتي اخوكم ابو محمد

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو بدر
    حياك الله وبالتوفيق للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

لا يوجد في النظام مايثبت ذلك ولكن انا احد 50 عسكري تقريبا ملحقين لغرض المرافقه في امريكا واذا تبي صوره من القرار تساعدك على ذلك فأبشر طال عمرك
    السلام عليكم ارغب اذا سمحت بصورة من القرار علي ايميل shareef1425@gmail.con
    واسأل الله لك التوفيق
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.