الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اروح يا عالم معها

ابي اروح يا عالم معها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـــناد
    عـــناد

مبتعث جديد New Member

عـــناد غير معرف

عـــناد , تخصصى عسكري , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • عسكري
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 18th, 2008, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسارات كثير والحقيقة مبتعث باعضاءة الله يعطيهم العافية
    خلوني احط استفساراتي وحالتي وهي كالتالي:

انا زوجتي متخرجة بكلوريوس دراسات اسلامية وودها تلتحق بالمرحلة الرابعة ان كتب الله لاكمال الماجستير بماليزيا
    ومريت ولقيت الخطوات حقت التسجيل وبنحتري شهر 7 بداية التقديم وبنقدم عادي

بس المشكلة فيني انا
    *انا عسكري (ضابط بالامن)
    وما ادري كيف اسوي عشان اروح
    *يعني الي عندة خبرة فية امكانية اروح مرافق معها وراتبي هنا يصرف
    *ولا اقدم معها وفية امكانية ابتعث على برنامج خادم الحرمين (وهذي اظن الشروط ما تنطبق علي لاني موظف وشهادتي لها اكثر من 5 سنوات)
    *ولا فية امكانية التحق بالسفارة هناكـ ويصير اداوم فيها وقت بعثة زوجتي (وهذي بزاتها الي ابيها وما عليكم بنخدمكم بالسفارة ) بس كيف ووين اقدم يعني اكيد يبيلها واسطة بس عند من اروح
    او فية حل آخر ؟؟

يعني بالمختصر زوجتي تبي تكمل بماليزيا ونا ودي اروح معها
    وش السوات تكفون يا رياجيل والله مدري وش اقول
  2. هلا أخوي عناد بالتوفيق ان شاءالله لكم في اكمال دراستكم وبالطبع كالمراحل السابقة يتم فتح التسجيل عن طريق موقع الوزارة وبعد كم شهر تطلع النتائج النهائية وان شاءالله تنقبل زوجتك في هذه المرحلة الرابعه .
    وبالنسبة للمرافق عادي تستطيع ان تلحق مع زوجتك وذلك بالتنسيق مع جهة عملك بإعطائك إجازة استثنائية , او اجازة بدون راتب وهناك تستطيع أن تلحق بالبعثة عن طريق التقديم على الملحقية في الدولة المبتعثة اليها .ولا توجد شروط على المرافق صعبة الا ان يستخرج الفيزة من السفارة ويقص التذاكر مع المبتعث ولا يتدخلون بجهة عملك .
    7 "
  3. alkuiani
    الله يعطيكـ العافية
    بس ما ودي اضحي براتبي الا اذا فية طريقة ثانية
    يعني ممكن اذا رحت هناكـ لماليزيا اروح لنفس جامعة زوجتي المبتعثة لها وآخذ موافقة لي والتحق بعد انا بالبعثة على برنامج الملكـ عبدالله
    وهل فية طريقة ثانية غير الاجازة بدون راتب
    سمعت ان فية طريقة للعسكريين وخاصة للضباط انهم يلحقون ويصير عملهم بنفس السفارة او الملحقية في بلد بعثة زوجاتهم
    7 "
  4. عزيزي عناد الطريقة طال عمرك الي تروح فيها وراتبك يمشي
    لازم تكون زوجتك عالبعثة وتجيب الاوراق الي تثبت ذلك ووقتها يسمحون لك تروح محرم معها ووقتها يمشي راتبك (( بدون البدلات )) ويحق لك طبعا مواصلة دراستك تجيب لك قبول وتكمل
    والله يوفقكم جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــوادع
    عزيزي عناد الطريقة طال عمرك الي تروح فيها وراتبك يمشي
    لازم تكون زوجتك عالبعثة وتجيب الاوراق الي تثبت ذلك ووقتها يسمحون لك تروح محرم معها ووقتها يمشي راتبك (( بدون البدلات )) ويحق لك طبعا مواصلة دراستك تجيب لك قبول وتكمل
    والله يوفقكم جميعا
    موادع
    تصدق انكـ بثيت فيني شعرة أمل
    بس هل بيوافقون لي ارافق مع زوجتي لو تم قبولها ونا عسكري
    وهل فية احد سواها ووافقولة ؟؟

يا ليت الي يمر وعندة علم يزودنا بة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.