الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى لزوجات العسكريين المبتعثيين

بشرى لزوجات العسكريين المبتعثيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنونها
    مجنونها

مبتعث رهيب Awesome Member

مجنونها الولايات المتحدة الأمريكية

مجنونها , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة وزارة الدفاع والطيران
    • وزارة الدفاع والطيران
    • موظف
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 20th, 2008, 08:43 PM

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=39794&page=2
  2. طيب الحين ابو سعود يقول ان العسكري مارح يدرس هناك اذا رافق زوجته ؟؟ وش رايك ؟؟ بالله ابيك تستفسر عن النظام هذا
    ويقول ان العسكري اذا يبي يدرس هناك لازم يقدم ع اجازه من دون راتب ؟؟؟ هل هذا صحيح

اتمنى الافاده ولك احلى تحيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشت~ْلكـ~ْـاق
    طيب الحين ابو سعود يقول ان العسكري مارح يدرس هناك اذا رافق زوجته ؟؟ وش رايك ؟؟ بالله ابيك تستفسر عن النظام هذا
    ويقول ان العسكري اذا يبي يدرس هناك لازم يقدم ع اجازه من دون راتب ؟؟؟ هل هذا صحيح

اتمنى الافاده ولك احلى تحيه

اذا تقصد ان العسكري يكون مرتبط بعمل هناك في الملحقيه العسكريه ... فطبعاً لن يستطيع ان يحصل تفرغ للدراسه .... ولكن يستطيع ان يوفق بين عمله وبين الدراااسه طبعاً على حسابه الخاص .... كاستثمار له هو شخصياً ....
    7 "
  4. صدرة موافقة معالي رئيس هيئة الأركان العامه بالحاقي للملحقيه العسكريه بأمريكا وذلك لغرض مرافقة زوجتي المبتعثه ..... وأنا الآن في الترتيبات النهائيه .... للسفر ان شاء الله ....

مع أني قدمت على طلب تغيير دولة الابتعاث من أمريكا الى استراليا ... ولله الحمد جاتني موافقة ادارة المبتعثين وطلبوا مني الحظور لاستلام الضمان المالي .....
    7 "
  5. صدرة موافقة معالي رئيس هيئة الأركان العامه بالحاقي للملحقيه العسكريه بأمريكا وذلك لغرض مرافقة زوجتي المبتعثه ..... وأنا الآن في الترتيبات النهائيه .... للسفر ان شاء الله ....

مع أني قدمت على طلب تغيير دولة الابتعاث من أمريكا الى استراليا ... ولله الحمد جاتني موافقة ادارة المبتعثين وطلبوا مني الحظور لاستلام الضمان المالي .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا:يعطيك الف عافيه اخوي مجنونها علي هل الخبر الحلو والله يوفقق ان شا الله ويسهل امورك
    ثانيا:ماادري من وين ابدا ..لاكن انا مرافق لي زوجتي هنا بي استراليا لي خمس شهور بمدينة كانبراطبع انا عسكري بالقاعده الجوية .
    طبع انا حاولت ارفع اوراقي من السعوديه قبل لا اجي الي استراليا ولاكن لضيق الوقت من ناحيه موعد السفر ماقدرت ارفع اورقي او بي الاصح رفعت اوراق مرافقت زوجتي ولا كن زي منت عارف قالو ان لايوجد شي في النظام يسمح بذالك وحاولت وبحثت وحاولت الاستناد بكتاب الانظمة واللوائح التنفيزية العسكرية ..ولاكن دون جدوه.
    اخرشي رفعت اجازه خارجيه وسافرت وانا لم اجد حل لمشكلتي, ولاكن بنصائح بعض الاخوه برفع معاملتي عن طريق السفاره في طلب الحاق هذا بيكون اسهل ..وللعلم انه لايوجد ملحق عسكري هنا بكانبرا وهذا الي زاد الطين بله ,وسالت في السفاره علي الاتحاق بي السفاره لوجود مادة تنص علي ذالك من ناحية الندب او الاعاره من كتاب الانظمه ,حااذكرلك النص علي بريدك الخاص
    علي العموم..انا الوضع الي مشيت عليه اني استنزفت جميع اجازاتي زي منت عارف في النظام ومن ثم طلب اجازه استثنايئة وانا الان معاملتي في الرياض بخصوص طلب الاجازة الاستثنايئة وبعد انتها الجازه بالطبع حااطرارجع لحل هذه المشكلة وفي نفس الوقت زي منت عارف لااستطيع ترك زوجتي ...اسف علي الاطاله لاكن الشاهد في الموضوع هو عندما ذكرت انك حصلت علي الحاق الي اميركا افادني بعض الاخوه بانه بامكاني رفع الحاق الي اميركاوهذه الفكره الي تدور براسي في طلب تحويل البعثة الي اميركا لوجود ملحق عسكري هذا بنصيحت الاخوان في القيادة بالرياض ,وطبع بوجو الواصطه زي ما اتفضلت وقلت في كلامك قبل .
    علي العموم اخوي اسف علي الاطاله بس كنت حاب اعطيك فكره عن موضوع انه يوجد ملحق عسكري هنا في كانبرا ..او لا..واخير اذا كنت حاب اي خدمه فا اخوك موجود
    سرت خبرا في كانبرا مع الفضاوه الي يخطرعلي بالك بس اسئل ولا يهمك واذا حبيت نتواصل علي البريدالخاص راسلني ولا يهمك
    واسف علي الاطالة مره اخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا:يعطيك الف عافيه اخوي مجنونها علي هل الخبر الحلو والله يوفقق ان شا الله ويسهل امورك
    ثانيا:ماادري من وين ابدا ..لاكن انا مرافق لي زوجتي هنا بي استراليا لي خمس شهور بمدينة كانبراطبع انا عسكري بالقاعده الجوية .
    طبع انا حاولت ارفع اوراقي من السعوديه قبل لا اجي الي استراليا ولاكن لضيق الوقت من ناحيه موعد السفر ماقدرت ارفع اورقي او بي الاصح رفعت اوراق مرافقت زوجتي ولا كن زي منت عارف قالو ان لايوجد شي في النظام يسمح بذالك وحاولت وبحثت وحاولت الاستناد بكتاب الانظمة واللوائح التنفيزية العسكرية ..ولاكن دون جدوه.
    اخرشي رفعت اجازه خارجيه وسافرت وانا لم اجد حل لمشكلتي, ولاكن بنصائح بعض الاخوه برفع معاملتي عن طريق السفاره في طلب الحاق هذا بيكون اسهل ..وللعلم انه لايوجد ملحق عسكري هنا بكانبرا وهذا الي زاد الطين بله ,وسالت في السفاره علي الاتحاق بي السفاره لوجود مادة تنص علي ذالك من ناحية الندب او الاعاره من كتاب الانظمه ,حااذكرلك النص علي بريدك الخاص
    علي العموم..انا الوضع الي مشيت عليه اني استنزفت جميع اجازاتي زي منت عارف في النظام ومن ثم طلب اجازه استثنايئة وانا الان معاملتي في الرياض بخصوص طلب الاجازة الاستثنايئة وبعد انتها الجازه بالطبع حااطرارجع لحل هذه المشكلة وفي نفس الوقت زي منت عارف لااستطيع ترك زوجتي ...اسف علي الاطاله لاكن الشاهد في الموضوع هو عندما ذكرت انك حصلت علي الحاق الي اميركا افادني بعض الاخوه بانه بامكاني رفع الحاق الي اميركاوهذه الفكره الي تدور براسي في طلب تحويل البعثة الي اميركا لوجود ملحق عسكري هذا بنصيحت الاخوان في القيادة بالرياض ,وطبع بوجو الواصطه زي ما اتفضلت وقلت في كلامك قبل .
    علي العموم اخوي اسف علي الاطاله بس كنت حاب اعطيك فكره عن موضوع انه يوجد ملحق عسكري هنا في كانبرا ..او لا..واخير اذا كنت حاب اي خدمه فا اخوك موجود
    سرت خبرا في كانبرا مع الفضاوه الي يخطرعلي بالك بس اسئل ولا يهمك واذا حبيت نتواصل علي البريدالخاص راسلني ولا يهمك
    واسف علي الاطالة مره اخرى

كم تمنيت ان التواصل بيننا صار قبل السفر ...

ولكن عموماً ..............( هات البشااره بالأول ) .

بعد سؤالي عن الملحقيه العسكريه باستراليا .... أفادوني ادارة الملحقيات بالرياض .... أنه تم تشكيل الملحقيه العسكريه باستراليا وتم ارسال المندوب لاستئجار موقع للملحقيه باستراليا ... ولكن الموضوع سوف يأخذ شهر او شهرين او ثلاثه ... وبالنسبه لي حبيت أني ما أطول السالفه علي وبما أن الموافقه جاتني على أمريكا حبيت ان تكون البعثه على أمريكا وألغي فكرة التغيير .

بالنسبه لك أنت يالغالي ...... الموضوع مايبيله واسطه ولا يحزنون ..... أطلب من مرجعك أن يعاملوك بنص الماده التي في النظام والتي تسمح للعسكري بمرافقة زوجه لغرض الدراسه والعلاج . أنتهى .

وبالتوفيق ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.