الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين سان انتونيو ممكن مساعده

مبتعثين سان انتونيو ممكن مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توتو 4
    توتو 4

مبتعث جديد New Member

توتو 4 الولايات المتحدة الأمريكية

توتو 4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة معهد اللغات
    • معهد اللغات
    • تاريخ
    • ذكر
    • سان انتونيو, تكساس
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 15th, 2013, 03:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جايه ان شاء الله بعد اسبوع لسان انتونيو وابي منكم مساعده في استفسارات كثيره استحملوني انا عندي بنت في ثالث ابتدائي ماتعرف شي فالانجلش وبتكمل الترم الثاني في مدرسه امريكيه خايفه انها ماتنجح احد قد مرو عياله نفس بنتي ونجحو وانا بسكن في سكن الاقاسي هل بجنبه سوبرماركتات اقدر اوصلهامشي بدون سياره لان زوجي مره مشغول بدراسته وابي ارقام سواقات عربيات لتوصيل المشاويروابي اسماء معاهد قريبه من السكن للغه وتكون شهاداتها معتمده وبالنسبه لدقيق حق المعجنات والفطاير ابي من الاخوات المتوجدات الان في سان انتونيو يقولونلي ااذا حصلو نوع زين والا اشحن معي من السعوديه وبما ان الجو بارد الحين حصلتو بطانيات زي حقاتنا فالسعوديه ثقيله والا اجيب معي وابيكم تنصحوني وش الي بحتاجه ضروري وماراح القاه في سان انتونيو ولازم اجيبه من السعوديه وبالنسبه لشطافات الحمامات الله يكرمكم قالولي اجيب شطاف المسافر من جربه وركبه وظبط معاه واستفاد منه وارجو منكم ماتبخلون علي بالاجابه وابي منكم رايكم في سكن الاقاسي والي متواجد فيه الان من الاخوات السعوديات يسعدني ويشرفني التعرف عليها ومقابلتها ان شاء الله فالسكن والله يجزاكم خير ويسعدني الانظمام لكم فالمتلقى والشكر موصول لجميع القائمين عليه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.