الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص و الجامعة للمبعتث العسكري ،،،

تغيير التخصص و الجامعة للمبعتث العسكري ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal666
    faisal666

مبتعث جديد New Member

faisal666 المملكة المتحدة

faisal666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Engineering , بجامعة Bangor University
    • Bangor University
    • Engineering
    • ذكر
    • Bangor, Bangor
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 25th, 2014, 06:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني هل يسمح للمبتعث من قبل وزارة الدفاع بغيير الجامعة والتخصص علما أن الملحقية هى من أجبرتني على التغيير بحجة أن الجامعة للمبتعث لها من الجامعات الغير موصى بها؟؟

أرجوا الإفادة ؟؟ وماهي نصائحكم؟؟
    وهل من أحد له تجربه في هذا الموضوع ؟؟؟

لا إله إلا الله أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
  2. الله يوفقك يالغالي
    النظام يسمح لك بتغيير التخصص والجامعة في حالة رئيسك المباشر وافق
    اقصد رئيسك المباشر في العمل
    اغلب مبتعثي وزارة الداخلية واعرفهم شخصيا غيروا التخصص والجامعة
    واجراءاتها روتينية جدا
    ولو حبيت ازودك برقم واحد غير التخصص راسلني على الخاص
    تحياتي والسلام

تمت المشاركة من تطبيق مبتعث
    7 "
  3. السلام عليكم ورحة الله,,,وكل عام وانتم بخير جميعا....يا أخوان لو تكرمتو عندي استفسااااار مهم جدا....

انا ضابط برتبة نقيب مبتعث لمرحلة الماجستير رسميا من وزاره الدفاع....وفي نفس الوقت زوجتي مبتعثه معايا ولكن من قبل وزاره التعليم العالي...

يعني انا وزوجتي مبتعثين لنفس المرحله ولكن كل واحد فينا من جهة مختلفه

المهم لمن وصلنا استراليا وبدءنا الدراسه الآن لنا 4 اشهر في فترة اللغه حاليا.. الجامعه إلي فيها زوجتي قفلت تخصصها ( التخصص إلي مقدمه عليه زوجتي وحصلت على قبول من الجامعه عليه ) بحجة إنو العدد ما أكتمل وقالو لزوجتي يا تنتظري للسنه الجايه او شوفيلك جامعه تانيه

طبعا انا محرمها في وزاره التعليم العالي وماتقدر تأجل لاني عسكري وماعندنا في العسكريه شي إسمو تأجيل فا لازم نغير الجامعات والمدينه كمان

لمن أتصلت على المحلقيه في بداية رمضان تقريبا وسألتهم إني عسكري وابغا اغير جامعه وشرحلتهم السبب قالولي ماندري عنك ولا شي ارفعلنا وإحنا نرسلها للوزاره في الرياض وهما يتصرفو يمكن يوافقو ويمكن يرفضو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب الآن هل أقدر اغير الجامعه والمدينه ؟ ولا لا,,,انا حاليا في استراليا ,ملبورن....ويمكن نقل ل سيدني او اي مدينه تانيه بس طبعا كل جامعه ولها شروطها
    القرار حقي كان سنتين ونصف ( سنه لغه وسنه ونص ماستر) بس حاليا إلجامعه إلي حصلت قبول منها كان مدة الماستر سنتين!!!!!!!!!!!!!!! معد في ماستر سنه ونصف لتخصصي؟
    طيب كيف الحل ؟
    هل لازم تكون نفس المدة ونفس التخصص ولا لا؟؟؟

إلي عنده معلومه يفزعلنا لا هنتو.....وتقفى يرد إقتباس عشان يوصلني الرد على الإيميل

تحياتي اخوكم ابو محمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرستال
    السلام عليكم ورحة الله,,,وكل عام وانتم بخير جميعا....يا أخوان لو تكرمتو عندي استفسااااار مهم جدا....

انا ضابط برتبة نقيب مبتعث لمرحلة الماجستير رسميا من وزاره الدفاع....وفي نفس الوقت زوجتي مبتعثه معايا ولكن من قبل وزاره التعليم العالي...

يعني انا وزوجتي مبتعثين لنفس المرحله ولكن كل واحد فينا من جهة مختلفه

المهم لمن وصلنا استراليا وبدءنا الدراسه الآن لنا 4 اشهر في فترة اللغه حاليا.. الجامعه إلي فيها زوجتي قفلت تخصصها ( التخصص إلي مقدمه عليه زوجتي وحصلت على قبول من الجامعه عليه ) بحجة إنو العدد ما أكتمل وقالو لزوجتي يا تنتظري للسنه الجايه او شوفيلك جامعه تانيه

طبعا انا محرمها في وزاره التعليم العالي وماتقدر تأجل لاني عسكري وماعندنا في العسكريه شي إسمو تأجيل فا لازم نغير الجامعات والمدينه كمان

لمن أتصلت على المحلقيه في بداية رمضان تقريبا وسألتهم إني عسكري وابغا اغير جامعه وشرحلتهم السبب قالولي ماندري عنك ولا شي ارفعلنا وإحنا نرسلها للوزاره في الرياض وهما يتصرفو يمكن يوافقو ويمكن يرفضو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب الآن هل أقدر اغير الجامعه والمدينه ؟ ولا لا,,,انا حاليا في استراليا ,ملبورن....ويمكن نقل ل سيدني او اي مدينه تانيه بس طبعا كل جامعه ولها شروطها
    القرار حقي كان سنتين ونصف ( سنه لغه وسنه ونص ماستر) بس حاليا إلجامعه إلي حصلت قبول منها كان مدة الماستر سنتين!!!!!!!!!!!!!!! معد في ماستر سنه ونصف لتخصصي؟
    طيب كيف الحل ؟
    هل لازم تكون نفس المدة ونفس التخصص ولا لا؟؟؟

إلي عنده معلومه يفزعلنا لا هنتو.....وتقفى يرد إقتباس عشان يوصلني الرد على الإيميل

تحياتي اخوكم ابو محمد
    اخوي ابو محمد

اطلب منهم تغيير الجامعة والتخصص لك ولزوجتك ان احتاج الامر،،
    وانا بنفسي غيرك الجامعة والتخصص وافقولي،،

وأي استفسار
    kik: Eng_Faisal22
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.