الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن بعثة ضابط

استفسار عن بعثة ضابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fullmoonjackson
    fullmoonjackson

مبتعث جديد New Member

fullmoonjackson الإمارات العربية المتحدة

fullmoonjackson , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى english , بجامعة al qassim university
    • al qassim university
    • english
    • ذكر
    • unizah, nothing
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2014
    المزيدl

June 23rd, 2014, 01:02 AM

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

استفسار بسيط ي اخواني
    اختي متخرجه من الجامعه معدل 4 من 5 و انا ضابط جامعي هل يحق لي ان التحق ب البعثه معها او لا و شكرا الرتبه ملازم اول
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    كيف تبتعث وانت ضابط لازم اسأل دوامك اول شي هل تقدر تاخذ دورة لمدة سنة مثلا بامريكا واختك تقدم على البعثة عن طريق البرنامج وانت تكون محرم كذا اختك جته بعثة وانت محرم يجيك راتب من الملحقية لانك مرافق ويعطونك دورة بلاش لغة تقدر تدرس لغة او مواد علمية يعني دورة في اي شي سنة ممكن يعطونك لانك بتجلس سنة الا اذا سويت تمديد واخذت بعثة من عملك او تمديد دورة او إجازة خارجية ٦ شهور
    طيب انا الي اقصده انه هل يمديني اكمل دراستي الماجستير و كيف الطريقه
    7 "
  3. فيه فرق بين اجراءات اجازاه واجراءات انك تنضم للبعثه وتكمل ماستر
    انا اجاوبك عن انضمامك للبعثه كل المراحل السابقه كان ينضم المرافق للبعثه اذا عنده اجازه استثنائيه
    من المرحله التاسعه صدر امر جديد يشترطون فيه اجازه دراسيه للمرافق الي يبي يكمل جامعه .. بس تقدر تدرس معهد لغه ودورات اذا معاك استثنائيه ( بدون راتب)

بما انك موظف حكومي لازم اجازه دراسيه
    واذا ينصرف لك راتب من دوامك ماتاخذ راتب مرافق ولايدفعون لك تكاليف الدراسه ولامعهد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.