الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سوال موجه الي عسكري مبتعث

مساعدة سوال موجه الي عسكري مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشماليه
    الشماليه

مبتعث جديد New Member

الشماليه السعودية

الشماليه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة -----------------
    • -----------------
    • فيزياء
    • أنثى
    • -----------------, ---------------
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

February 7th, 2015, 12:35 AM

السلام عليكم
    بحثت بالمنتدى اجد التوقعات فقط ابغى الخبر الاكيد الله يجزاكم خير يارب
    زوجي بالامن العام وانا مبتعثه هل يستطيع ان يرافقني في بعثتي هل الامور ميسره ام فيها تعيقدات واوسطات
    وهو كمان يبغى يكمل دراسته معي في هالوقت ايش الاجراءات المتبعه هل اجازه استثانيه يقدر ياخذ ام ماذا
    الله يعافيكم الله عنده معلومه لايبخل علي
  2. علي حسب العمل والنظام يعطي وانا ضابط نبتعث وحاليا ادرس في الخارج وعندي علم انه بامكانه لكن تعرفين يا اختي النظام العسكري شوي شديد فيتطلب شوي حرص منه ومراجعة وكلام لين تمشي لكن النظام معة بالتوفيق لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu dalen
    هذا قرار الملك بتعديل مادة 45
    نظام خدمة الأفراد لمرافقة العسكري لزوجته المبتعثة يحق له اجازة استثنائية اربع سنوات !!!
    مرحبا ابو عدنان، شكرا لك ولتواصلك ورغبتك في مساعدتنا، لكن حبيت اوضح لك نقطه ان القرار ( 45) تم ايقافه في عام 1434، اوقف للدراسه لتعارضه مع بند من بنود مؤسسة التقاعد والى الان هو تحت الدراسه، وتم الاطلاع على قرار الايقاف وكان موجه لجميع القطاعات، والالحاق لغرض المرافقه للدراسه ما ندري في اشخاص رفعوا وتم رفض طلبهم وقالوا لهم انه موقف ايضا، الله يفرجها من عنده
    7 "
  4. ياخوان الالحاق مسموح لمده سنتان يعطونك سنه وبعده تمدد سنه اخري

ويسمي الحاق فرد لمرافقه زوجته المبتعثه بدون مزايا ماليه وصفه دبلوماسيه وانا ملحق اتكلم عن نفسي مو عن شخص اخر .

وبالتوفيق لكن اذا مرجعك معقد راح يرفضون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.