الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاخ مجنونها

للاخ مجنونها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيمي
    جيمي

مبتعث جديد New Member

جيمي الولايات المتحدة الأمريكية

جيمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس فيزياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • بكالوريوس فيزياء
    • أنثى
    • **********, ##########
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 19th, 2015, 08:57 PM

زوجي مرافق عسكري وملحق لغرض المرافقة ماهي حقوقه من ملحقيتي
  2. زوجي ملحق بدون صفة دبلوماسية وبدون مزايا مالية وينزل بالسعودية راتبه الاساسي فقط والملحقية رفضت صرف مكافأة مرافق له وكذلك قالوا لايحق له الدراسة ارجو الرد علي كيف اتصرف وهل هناك شخص من الدفاع الجوي فرد مر بنفس الحالة وكيف تم حلها
    7 "
  3. احمدوا ربكم وافقوا على الحاقه، الحين الالحاق موقف وغيركم يتمنون يطلعون لو بنص الراتب الاساسي، ومعروف ان الالحاق ما يحق للعسكري الا راتبه الاساسي فقط وما يدرس، يعني لما طلعتوا ما كنتوا تدرون بهذي الشروط؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    احمدوا ربكم وافقوا على الحاقه، الحين الالحاق موقف وغيركم يتمنون يطلعون لو بنص الراتب الاساسي، ومعروف ان الالحاق ما يحق للعسكري الا راتبه الاساسي فقط وما يدرس، يعني لما طلعتوا ما كنتوا تدرون بهذي الشروط؟
    اخوي قل خيراً والا فاصمت
    احنا الحمدلله حامدين الله وشاكرينه لكن ماكنا ندري عن هالشروط هو كان يبغى يطلع معي ومايوقف بطريقي جزاه الله خير لكن انت ماتدري عن ظروف الناس يوم تتفلسف الوضع بأمريكا غالي جداً وهو راتبه الاساسي كما تعرف للعسكر ضعيف مش الراتب العالي وفوق هذا كله يقتطع البنك منه مبلغ قرض عشان كذه انا اسأل تقريباً احنا عايشين باقتصاد وتوفير كثير يعني حارمين نفسنا من كل شيء وعندنا طفل مريض وعندنا طفل جاي بالطريق
    الرجاء لك ومن اي شخص الرد دون الحكم والفلسفة الموضوع مو ناقص احنا مجرد نستفسر والرزق بيد الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمي
    اخوي قل خيراً والا فاصمت
    احنا الحمدلله حامدين الله وشاكرينه لكن ماكنا ندري عن هالشروط هو كان يبغى يطلع معي ومايوقف بطريقي جزاه الله خير لكن انت ماتدري عن ظروف الناس يوم تتفلسف الوضع بأمريكا غالي جداً وهو راتبه الاساسي كما تعرف للعسكر ضعيف مش الراتب العالي وفوق هذا كله يقتطع البنك منه مبلغ قرض عشان كذه انا اسأل تقريباً احنا عايشين باقتصاد وتوفير كثير يعني حارمين نفسنا من كل شيء وعندنا طفل مريض وعندنا طفل جاي بالطريق
    الرجاء لك ومن اي شخص الرد دون الحكم والفلسفة الموضوع مو ناقص احنا مجرد نستفسر والرزق بيد الله
    يا اختي انا فاهمه وضعكم وعارفه ان الراتب الاساسي ما يكفي حتى اجار السكن، لكن انا استغربت انكم طلعتوا من هنا بدون ما تعرفون هذا الشي، لو زوجك سأل في جهة عمله كانوا بلغوه انه ما يصرف له الا الراتب الاساسي وعلى هالاساس ترتبون اموركم من اختيار الولايه المناسبه وكذا، اسأل الله انه يفرجها عالجميع وترجع الاجازه الاستثنائيه وياخذ الموظف العسكري حقه مثل اي موظف بأي قطاع
    7 "
  6. زوجي فرد وليس ضابط والاجراءات سوى تحاليل وعطوه اوراق من عمله يعبيها واخذ صورة من جوازاتنا وقرار الابتعاث وقالوا له بتطول شوي الاجراءات ووقتها كان سفرنا حيل قريب باقي شهرين بس وحسبنا بتكمل بشهرين وبعدها اجلنا سفرنا شهر زيادة وبعدها اخذ اجازة خارجيه اعتيادية لمدة ٤٠ يوم وبعدها مددوا له شهر والقائد تبعه كثر الله خيره قال له خلك مع زوجتك وقرارك بالطريق وفعلاً بعد انتظار حوالي ٥ شهور واسبوع او اسبوعين طبعاً ٣ شهور من الانتظار واحنا بالسعودية ولما وصلنا امريكا تيسرت الامور وطلع قرار الالحاق بعد شهرين وشوي والحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.