الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكليه الامنيه للأطباء ...؟!

الكليه الامنيه للأطباء ...؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.3sl_88
    Dr.3sl_88

مبتعث جديد New Member

Dr.3sl_88 غير معرف

Dr.3sl_88
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2015
    المزيدl

March 27th, 2015, 06:03 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كيفككم؟؟

عندي شويه استفسارات بخصوص الكليه الامنيه للأطباء ..لاهنتم احتاج أجابه مفصله

السنه اللي راحت قدمت وترشحت واعطوني موعد في الرياض لياقه وفحوصات وتدقيق اظن المهم وقتها حصل لي ظرف وجاك واحد قال اصلا انت دُب مايقبلونك وقتها بطلت ..

الان رجعت الفكره في راسي بس ودي اعرف اكثر عنها ..

* كم مده الدوره وايش طبيعتها ؟
    * بعد الدوره يكون تعييني فين ؟؟ انا ساكن بجده يعني راح يحطوني حسب ايش ؟؟ لآني ابغا الغربيه ؟؟

*كم الوزن المطلوب ؟؟ وهل يدققون عليه للأطباء والا لا ( سمعت اهم يمشون) ؟؟

*كم يفرق راتب العسكري عن المدني او دكتور في الصحه؟؟ وهل يستاهل التضحيه والبعد ؟؟

*ايش عيوبها و مميزاتها ؟

* اللي يعرف طبيب متخرج منها يقولي لآني حاب أتواصل معاه .

*نصيحه؟؟

في انتظاركم ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بحكم اني متخرج من كلية الملك فهد الامنيه ولكن ماني طبيب رح اجاوب ع اللي اقدر عليه

اول شي مدة الدوره 9 اشهر وانت بما انك طبيب رح تتخرج من الدوره باقدمية سنتين يعني بعد الدوره تجلس سنه وتترقى الى نقيب
    طبيعة الدوره هي دورة عسكريه مثلها مثل اي دورة عسكريه والمدربين باكستانيه .. اما بالنسبه للوزن والطول انا شفت فيه تجاوزات للاطباء من ناحية الوزن بس ما يمنع انك تحاول تخفف عشان تظمن لنفسك القبول لان رح تكون فيه مفاضله بينك وبين زملائك الاطباء اللي رح يقدمون ورح يفرق معك الوزن اكيد .
    تعينك كـ طبيب رح يكون بإذن الله في الخدمات الطبية بوزارة الداخليه بس انت وحظك وين بيودونك لكن على حسب علمي انت تختار ثلاث مدن وهم ويختارون لك مدينه منها .
    اما سالفة الراتب اعذرني اخوي ما عندي معلومات كافيه عن رواتب الأطباء .
    المميزات والعيوب كثيره وكل واحد له نظرته وتفكيره .. ويختلف لمن تكون عسكري ولمن تكون مدني .. كلن ونظرته وتفكيره .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.