الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى خبراء أمريكا,,,,أرجو المساعدة

إلى خبراء أمريكا,,,,أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النجم الأول
    النجم الأول

محظور

النجم الأول غير معرف

النجم الأول , ذكر. محظور. , تخصصى موظف , بجامعة قاعدة لاكلند
    • قاعدة لاكلند
    • موظف
    • ذكر
    • سانت انطونيو, تكساس
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 11:07 PM

السلام عليكم,,,كيف حالكم أخواني وأخواتي أعضاء ومشرفين إن شاء تكونون بخير

في الحقيقية أنا إن شاء الله مبتعث إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى ولاية تكساس مدينة سانت أنطونيو وأنا مبتعث عسكري ودراستي بتكون بقاعدة لاكلند,,,وعندي بعض الإستفسارات وأرجو المساعده والرد عليها:

1- كيف راح يكون الجو بشهر أكتوبر بمدينة سانت انطونيو,,يعني حر والا برد علشان اكثر ملابس شتوي؟
    2- بغيت أسكن بسكن خاض شقة أو إستديو لشخص واحد واتمنى يكون السكن مؤثث كامل وشامل فواتير الكهرباء والماء والانترنت ويكون قريب من قاعدة لاكلند,,,(ياليت يذكر سعر السكن وإسم المجمع إن أمكن)؟
    3- بالنسبة للسيارة,,,أنا حاب أشتري سيارة بسانت أنطونيو,,ماهو المحل أو المعرض أو الحراج المناسب لأشتري سيارة منه وماهو متوسط أسعار السيارات وبماذا تنصحون بنوع السياره؟
    4- ماهو معدل المصروفات شهريا شاملة(السكن-الأكل والشرب-فواتير الجوال والضرائب-وبنزين السياره-أشياء أخرى) يعني كم اصرف بالشهر؟

شكلي طولت عليكم وأزعجتكم,,,,واسق جدا على الإطالة,,,والسلام عليكم
  2. تمنيت اني افيدك

لكن المشكلة ماعندي اي معلومة في الولاية هذي

لكن موظوع الشقة لا تقلق

كل الشقق عندهم مؤثثة واسعار تترواح بين المتوسط والرخيص

انت وشلون مبتعث عسكري

في اي العسكرية
    الجوية ولا امنية

وعسكري برتبة جندي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر السحاب
    تمنيت اني افيدك

لكن المشكلة ماعندي اي معلومة في الولاية هذي

لكن موظوع الشقة لا تقلق

كل الشقق عندهم مؤثثة واسعار تترواح بين المتوسط والرخيص

انت وشلون مبتعث عسكري

في اي العسكرية
    الجوية ولا امنية

وعسكري برتبة جندي
    ياليت ردك يكون فية فايدة مو تكملة عدد لمشاركاتك!!!

وبالنسبة لموضوع الرتبة فهذا شي خاص فيني,,,والمشكلة انك تركت المهم ورحت للشي الغير مهم!!!
    7 "
  4. ابشر بعزك حبيبي انت توصل بالسلامه ولا تشهيل هم شيء مخدوم الشباب السعوديين موجودين في سان انطونيو قرابة 180 سعودي وبالنسبة لسكن المتوسط للسعر 500دولار بالشهر وفية إلى حد 900دولار هذا إذا تبيها مؤثثة من وإلى ماعدا اغراض المطبخ ماعندهم لابد تشتري بس موجودة كمان مقابل القاعد وبالنسبة للمجمع الافضل للسعوديين هو كاربج وبدجت بس بدجت بعيد بمخرج 15 وبالنسبة للمدينه شوارعها نفس الرياض مخارج ودايري نفس الفكرة بإختصار الامور سهاله بس انت هونها والله يوفقك انا اتكلم لاني كنت عن ولد عمي بنفس المدنه وجلست عنده اسبوع والله حلوة مره ومدينه خياليه معدل المصروف بالشهر خارج السيارة والبيت تقريبأ من 300 إلى 500 دولار يعني بالفله والسيارات في عموم امريكا تقريبآ من 3000 إلى 5000 دولار شراء مديلات من 2000 إلى 2005 والبيون زي ماسبق وقلت اتمنى يكون ردي أفادك واي شيء تبي تستفسر عنة انا حاضر على فكرة إذا كنت عزابي توجه للقاعدة على طول واسال عن الشباب السعوديين هناك راح يخدمونك بس اسمح لي لأني ماني عسكري ما أقدر اوصف داخل القاعدة وأن كنت متأهل اسكن ب CARE FREE قدام بوابة القاعده بس لا تستأجر أكثر من يومين لانك راح تطلع منه والملحق السعودي راح يعطيك عناوين مجمعات حلوة وامنه للعوائل اما العزابي يتوجه للقاعدة على طول ويسأل عن السعوديين وبالتفيق .
    7 "
  5. يعطيك الف عافية اخوي علي عسيري وماقصرت

بغيت اسئلك عن سكن الكاربج والبدجت بكم سعرهم وهل هي مؤثثة او لا وكم مدة العقد مع العلم اني جالس 4 شهور بسانت وياليت يكون عندك موقع لهم بالنت واكون شاكر لك
    7 "
  6. حبيبي اتصلت على الشباب وقالو الافضل مجمع بدجت واسعارة اول شهر 946 دولار والشهر الثاني وماوراة 846 دو لار بس انه بعيد عن القاعدة قرابة 20 ميل بمخرج 15 والافضل مجمع وست ليك بمخرج 7 والشقق المؤثثه تتراوح اسعارها من 400دولار إلى 700 ولار حسب الحجم طبعآ فيها كل شيء فرش وتلفزيون وتليفون وغساله وميكرويف بس اغراض المطبخ في جميع الشقق لازم انت تشتريها . وانصحك بهذا المجع وخصوصآ للعوائل الكل يمدحة وبالتوفيق واعتذر ماعندي موقعهم الالكتروني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.