الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أين المكاتب التابعة للملحقيات العسكرية في كندا..؟؟؟

أين المكاتب التابعة للملحقيات العسكرية في كندا..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية face
    face

مبتعث فعال Active Member

face كندا

face , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة Dalhousie
    • Dalhousie
    • تجارة الكترونية
    • أنثى
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 8th, 2008, 04:21 AM

الله يسعدكم ساعدوني ..
    سمعت انه لا يوجد في كندا ملحقيات عسكريه سعودية لكن يوجد مكاتب تابعه لها في كندا ..
    أين تقع هذه المكاتب في أي الولايات ..؟؟
    ما عندي اي فكره لاني قادرة اجيب قبول و لا اتحرك الا لين اعرف وين هذه المكاتب عشان اكون انا و زوجي في نفس الولايه ..؟؟؟
  2. السلام عليكم
    الاخت
    face
    بالنسبة لي انا مرافق لزوجتي وانا كنت عسكري ولما بحثت عن طريق انهم يلحقوني ولا اضيع هذه الفرصة عن زوجتي لتكملة دراستها بالماجستير وبالواسطاة وجدة انه افضل شي اسويه اني اقدم تقاعد مبكر وقدمت على قبول بكلوريوس كمبيوتر والحمد لله انا وزوجتي في جامعه وحدة بكندا
    واذا طلبتي معين فأطلبي الله خير معين والحمد لله. واتمنى لكي ولزوجك التوفيق واذا اراد زوجك اي استفسار انا مستعد وللمعلومية انا كنت بالبحرية.
    7 "
  3. الله يوفقكم يارب انت و زوجتك ..
    طيب ما تقدر تعرف لي وين المكاتب اللي تابعه للملحقيه في كندا ؟ في اي مدينه اذا ممكن؟ ابغاها ضروري عشان اجيب قبولات للعيال .. ونكتب في طلب الالحاق المدينه اللي فيها المكتب ..
    و لا لهذي الدرجه صعب الالحاق ؟؟

واذا ممكن تتذكر الطريقه لطلب الحاق خارجي ,,,,,,والاوراق المطلوبه.لان زوجي في البحريه ايضاً...
    7 "
  4. السلام عليكم

على حسب علمي وبعد محاولات لا يوجد ملحقية عسكرية بكندا وبالنسبة للملحقية الثقافية موجودة باوتاوا العاصمة فقط مع تمنياتنا لفتح فرع لها في فانكوفر لبعد المسافة بالنسبة لزوجك اذا يقدر يتقاعد تقاعد مبكر ويطلب انه يكمل دراسته وبالتوفيق لكم ولكل الطلبه اللهم امين
    7 "
  5. السلام عليكم اخت face
    انا مبتعث على حساب القوات البحريه فى نياقرا كلوج و على فكره توى ادرى ان فيه ملحق عسكرى فى اوتاوا بس اللى اذكره ان اوراقى ارسلت على الملحق العسكرى فى امريكا وعن طريق امريكا هم يراسلون الملحق الثقافى فى كندا .
    حتى اوراقى ارسلتها على الملحق الثقافى اول ما وصلت هنا فى نياقرا ونزلو لى راتبى اول ماجيت ما كان عندى خبر ان فيه ملحق عسكرى او اسكرتاريا هنا فى كندا ابدا حتى زملائ فى العمل ما عطونى خبر ابدا بس من جد معلومه جديده .
    بالله اذا تعرفى رقمهم حطيه هنا ابيهم .!!
    ولكى جزيل الشكر
    بالتوفيق انشاء الله.لكى ولزوجكى.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.