الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طب جامعة الملك سعود ولا طب ابتعاث

طب جامعة الملك سعود ولا طب ابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش رايكم؟؟

المصوتون
49. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • طب ابتعاث

32 65.31%
  • طب جامعة الملك سعود

17 34.69%
  1. الصورة الرمزية N.S.B2
    N.S.B2

مبتعث جديد New Member

N.S.B2 غير معرف

N.S.B2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الرضوان
    • الرضوان
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 1st, 2009, 02:25 AM

السلام عليكم
    ابغي اخذ رايكم
    وش رايكم>>>>>>>>>>>طب ابتعاث
    >>>>>>>>>>>طب جامعة الملك سعود
    وشكراً
  2. مشكلة طب الابتعاث ان المقاعد محدودة.. و يمكن ما تقدر تلاقي مكان و تغير التخصص أو تضيع عليك سنة أو سنتين و انت تغير الدولة يمكن تلاقي مكان في دولة ثانية..
    حتى مقاعد الطب اللي حاجزتنها الدولة في جامعات مثل هولندا.. كانت مضمونه لكن الحين صار عدد الطلاب اللي يقدموا أكثر من عدد المقاعد يعني حتى في هذى ما تضمن تلاقي لك مقعد ..
    7 "
  3. للي يقول مضمون لا مافي شي اسمه مضمون هنا
    بسعود بتدرس سنه تحضيريه بعدها علي حسب معدلك تتخصص
    هل تضمن تجيب معدل عالي
    بالترم الاول المواد تحضيريه سهله انجلش وحاسب وماث بس الترم الثاني المشكله مو بالمواد المشكله بنوعيه الاسئله
    انا وحده كانت تؤمن بآن اي شخص يدرس يجيب درجات بس عقب الترم الثاني بسعود غيرت رايي
    الاسئله كلها اختياري بس تحتاج وقت

وهذاني درست سنه بسعود والحين بروح بعثه
    لو بتاخذ رايي بقولك ان البعثه اضمن لك كتخصص واريح نفسيا لما تكون الدوله ضامنه لك تخصصك بمجرد انك تعدي التحضيري
    اما السنه التحضيريه بسعود قلق قلق قلق تشوف اللي يدرسون تحضيري باقي التخصصات مرتاحين خخخخ وانت كرف << طبعا ع الترم الثاني

هالشي مايقلل من قيمه تخصص الطب بسعود ترا الدراسه مو سهله ومعروف جامعه سعود لها سمعه بالطب البشري

عاد انا اقولك كذا لان حنا البنات مرمطونا نداوم٣اايام بنوره و٢ بسعود اللملز غير ان يوم يكون عندك اختبار بالجامعتين وتجيب ورقه عاشن تآجل الثاني يووه الله لايعيدها من ايام ولحق ماتلحق

غير ان خميس مافيه خخخخخخخخخ ياااااربيه والله ايام

p.s.
    انا العام كنت نفس وضعك واخترت ادرس بسعود ومقتنعه بقراري للحين مع اني مادخلت التخصص اللي ابيه فقدمت هالسنه ع البعثه
    بس السنه التحضيريه شي حلو اقل شي تطلع بشهاده ايلتس واي سي دي ال غير الخبره اللي بتاخذها

اذا عندك اي استفسار انا جاهزه و

الله يسهل عليك وييسر لك امرك
    7 "
  4. واثقه انك قررت الحين لكن طب سعود لسبب رئيسي ان البكالريوس بالطب مايفرق من اي دوله ماخذه الي يفرق التخصص

لما تتخصص اي اطلع برا وقدمه على بعث الزماله الطبيه بس البكالريوس خلك هنا احسن في حين لو ماكنت تبي تطلع من البلد

بس عشان مستقبلك

وبالطب الاولويه بالمستشفيات انهم ياخذون الي متخرجين من هنا هذا بالامتياز واكيد بعد الامتياز بياخذوا الي شافوا شغلهم بعينهم
    وهم الي اخذوا امتيازهم عندهم
    7 "
  5. كلام الاخت عين الصواب

هنا طب احسن من برا

بس عشان لا اسوي اشاعة

في معلومة عندي انو 90 % من طلاب الطب في الخارج يرجعو او يحولو الى تخصص اخر لصعوبة الدراسة
    (ظروف الحياه +الغربة+دراسة الطب عموما مهي سهلة+اللغة الثالثة زي الهولندية او الالمانية)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.