الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل على بعثه ارامكو والطالبه تدرس في امريكا

التحويل على بعثه ارامكو والطالبه تدرس في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Spanish Soul
    Spanish Soul

مبتعث جديد New Member

Spanish Soul الولايات المتحدة الأمريكية

Spanish Soul , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical , بجامعة PSU
    • PSU
    • Medical
    • ذكر
    • Portland, Orogen
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 27th, 2009, 06:15 AM

السلام عليكم

احد اصحابي سألني عن كيفية التحويل من بعثة حكوميه إلى بعثة ارامكو
    مع العلم انه طالب في امريكا وقد انهى مرحله اللغه وهو الان في نهايه السنه الاولى من الجامعه

شكرا لكم
  2. قول لصاحبك يشيل هالفكره من باله لان هالشي ضرب منا لخيال مستحيل في تحويل الا اذا حدثت معجزه
    ارامكو برنامجها خاص والوزاره برنامجها حكومي ولا يمكن التحويل بينهم ابد كل برنامج مستقل عن الثاني وله شروطه الخاصه ونظامه وطريقه البعثه
    7 "
  3. السلام عليكم
    شكرا لكم اخواني على الرد
    صحيح كلامكم ولا اختلف عنكم، ولكن في كذا شخص من ولاية اخرى تم تحويلهم إلى ارامكو. الشي اللي خلى ارامكو تقبل في تحويلهم هو الـ GPA فهو كان ٤ من ٤

انا بس حبيت اتأكد علشان اقول لصاحبي، فإن كان صحيح كان بها.
    7 "
  4. الشي اللي خلى ارامكو تقبل في تحويلهم هو الـ GPA فهو كان ٤ من ٤

نعم هذا الكلام الصحيح لكن لازم تكون من طلبة ارامكو وتوقع على جميع الشروط المطلوبه والكون صريح معك اذا عندك واو تمشي امورك سهالات والله يوفقك ويرزقك
    7 "
  5. الله يرحم والديك يانواف ليه معجزه التحويل علي ارامكو ياخي انا حولت عليهم وانا لسى في اللغه بس انا ادرس في امريكا وعلي حسابي الخاص والتحقت علي الوزاره وبعددها علي ارامكو مع العلم ان التخصص في الثانويه حقي شرعي يعني ادبي والنسبه دجه في السبعينات قولو ماشاء الله علي النسبه والامور ماشيه بس يبيلها واحد يتصل ويعرف ولا الي بيسمع المنتدي وكلام فلان وفلان مو متحرك لانك الله يهداك تقول معجزه يعني الحين خليت اكثر من واحد مايلتحق في ارامكو بسبت كلمتك معجزه ياخي مبتعث امريكا غير الايمارات فهمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.