الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد يشوف لي حل .. الله يرضى عليكم

أحد يشوف لي حل .. الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alooy
    Alooy

مبتعث جديد New Member

Alooy المملكة المتحدة

Alooy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة The University of Edinburgh
    • The University of Edinburgh
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Edinburgh, Scotland
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 03:42 PM

يا شباب أنا مقدم على برنامج الخطوط هالسنة ولما انتهيت من التقديم وعطيتهم بياناتي وكلللل شيء .. في الأخير أعطاني رقم الطلب مع الباسوورد .. لكني ما اهتميت فيه على أساس انهم راح يرسلون لي رسالة في الايميل فيها رقم الطلب والبيانات اللي احتاجها !! وللاسف تفاجأت انهم ما ارسلو لي اي شيء

واذا جيت أدخل على الموقع بشوف وش صار لحالة الطلب عندي يطلب مني رقم الطلب عشان ادخل ! شلون اجيبه مو عندي ولو حطيت اني ناسي الباسورد يطلب مني الايميل ورقم الطلب !! والله شغلة الصراحة

دقيت على ادارة التوظيف مليون مررره محد يرد .. أحد يشوف لنا حل
  2. هلا اخوي نواف ..

لا عزيزي انا فاقد لرقم الطلب بس .. لكني قلت يمكن اذا حطيت خيار نسيت الباسوورد راح يرسلون لي الرقم اللي احتاجه

بعدين مافي شركة بالدنيا تقدم عليها بدون ما ترسل لك بياناتك ! .. المنتدى اللي هو منتدى يسوي هالشيء

وفعلا انا اخطيت وما اخذت بالي في هالنقطة .. عموما شكرا لك

انتظر ..
    7 "
  3. شوف يا أخوي أنا مقدم معك وما أرسلولي شي وحتى الحين انتظر مالك إلا تروح المركز الرئيسي للخطوط الي في منطقتك وتروح للموارد البشرية وتشوف الحل إن شاء الله والله يوفق الجميع
    وإذا بغيت شي هذا إيميلي
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.