الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لتعديل البيانات في ارامكو

بالنسبة لتعديل البيانات في ارامكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aB0Dy
    aB0Dy

مبتعث مستجد Freshman Member

aB0Dy الولايات المتحدة الأمريكية

aB0Dy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ذكر
    • جدة, لم يحدد بعد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 18th, 2010, 03:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    .
    .
    .
    .

شباب انا سجلت في ارامكو بس في خانة Far east حطيت all بالغلط الحين ابغي اغيرها ل None كيف احفظ التعديل في اخر الصفحة مكتوب save بس ما ينضغط عليه ايش الحل ارجوكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadD
    طيب سويت Submit ؟!

يعني ارسلوا لك رسالة ع الايميل ان تسجيلك اوكيه ؟!
    وعطوك موعد اختبار و كلش ؟

اذا كذا " اعتقد والله اعلم " انك خلاص ماتقدر تعدل او يمكن تقدر ..

لكن اذا مابعد ارسلوا .. عددددل على راحتك
    ارسلو خلاص بالتاكيد وموعد الاختبار بس كل الي ابغاه اني اغير حق دول شرق اسيا اليابان والكلام ده مابغى طلبي يشمل هالدول حطيت يشمل بالغلط فمادري كيف اعدله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aB0Dy
    ارسلو خلاص بالتاكيد وموعد الاختبار بس كل الي ابغاه اني اغير حق دول شرق اسيا اليابان والكلام ده مابغى طلبي يشمل هالدول حطيت يشمل بالغلط فمادري كيف اعدله

أخوي أنا قدمت على أرامكو و اليوم أعطيتهم أوراقي بس ما أعطوني موعد الإختبار علما بأني خريج نظام المقررات

فمتى أعطوك الموعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبل على اللإبتعاث
    أخوي أنا قدمت على أرامكو و اليوم أعطيتهم أوراقي بس ما أعطوني موعد الإختبار علما بأني خريج نظام المقررات

فمتى أعطوك الموعد
    انا قالولي اختار موعد بنفسك يعني في التسجيل كان في خيار حق الموعد واخترت السبت كان الاختيارات السبت والاحد علما باني سجلت اول ما فتح التسجيل الساعة 8 الصبح بعدين شفت الناس الي سجلو بعدي صارو يعطوهم مواعيد الشركة ما يخلوهم يختارو وفي ناس يطلبو منهم يروحو الشركة يدققو اوراقهم وبعدين يرسلولهم موعد الاختبار لكن انت اذا ماوصلك الموعد الى الان ممكن يكونو اكتفو والله اعلم بس اذا مستوفي الشروط كلمهم واسئلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aB0Dy
    انا قالولي اختار موعد بنفسك يعني في التسجيل كان في خيار حق الموعد واخترت السبت كان الاختيارات السبت والاحد علما باني سجلت اول ما فتح التسجيل الساعة 8 الصبح بعدين شفت الناس الي سجلو بعدي صارو يعطوهم مواعيد الشركة ما يخلوهم يختارو وفي ناس يطلبو منهم يروحو الشركة يدققو اوراقهم وبعدين يرسلولهم موعد الاختبار لكن انت اذا ماوصلك الموعد الى الان ممكن يكونو اكتفو والله اعلم بس اذا مستوفي الشروط كلمهم واسئلهم

زي ما قلت مسبقا رحت اليوم و قالوا لنا لو تم قبولكم حيرسلوا رسالة مدة أقصاها يومين محددين فيها اليوم و الساعة

و قالوا أن طلاب النظام المطور لم يتم تحديد موعد لهم
    7 "
  6. السلام عليكم ...

حبيت استفسر عن نموذج التسجيل لبرنامج-- الـcpdne(ابتعاث) --في سؤال طرحوه انا ما فهمتو لكني وافقت عليه ( خبط لزق) لووول

هل توافق على عرض طلبك على مقاولين يعملون لدى ارامكو السعودية في حالة توفر وظائف شاغرة مطابقة لمؤهلاتك لديهم؟

اش معنى السؤال ؟؟

وجزاكم الله الف خير ... اخوكم عمار بانافع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الراشدي
    السلام عليكم انا سجلت في أرامكو وكتبت تاريخ بالغلط حطيت نفس تاريخ سنة الهوية بالله كيف أصلحه مو راضي يفتح الله يفتح عليكم اخر يوم اليوم بتسجيل
    وعليكم السلام

تفضل بإمكانك تحديث البيانات من هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.