الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم ظهور نتيجة ترشيح المقابلات لسابك

تم ظهور نتيجة ترشيح المقابلات لسابك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aB0Dy
    aB0Dy

مبتعث مستجد Freshman Member

aB0Dy الولايات المتحدة الأمريكية

aB0Dy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ذكر
    • جدة, لم يحدد بعد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    اخواني المقدمين لبعثة سابك تم ظهور نتيجة الترشيح للمقابلة الشخصية قبل شوي 11:30 طبعا الحمدلله اترشحت للمقابلة يوم 2/8/2010 فندق هيلتون جدة طبعا الطلبات الي طالبين احضارها وقت المقابلة

بطاقة الأحوال المدنية )الأصل(.

· كشف درجات الثانوية العامة (الأصل أو صورة طبق الأصل) أو السجل الأكاديمي لشهادة الثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي (لطلاب المقررات).

· شهادة حسن السيرة والسلوك (الأصل أو صورة طبق الأصل).

· جواز سفر ساري الصلاحية.

· تصريح السفر من الجوازات لمن هم دون 21 سنة.

· صورة من دفتر العائلة للوالد.

· صور حديثة واضحة وملونة مكشوف الرأس وبخلفية بيضاء مقاس 5x5 (عدد 5) و4.5x3.5 (عدد 5).

ملاحظة : يجب أن تكون مساحة الوجه بالصور 50% من مساحة الصورة وأن لا تكون معالجة على الكمبيوتر
    يالا شباب الي انقبل يدخل يقول امتى موعده وفين والي ما انقبل الله يعوضك خير ان شاءالله بغيرها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moktada
    انا مسجل والى الحين ما وصلني شي

ودخلت على الموقع وكمان ما في شي

ياليت تخبروني كيف عرفتو انكم مقبولين

وكل واحد يضع النسب الي اخذها
    ايش مكتوب في خانة حالة الطلب ؟ لسه زي ماهو بانتظار نتيجة المفاضلة الاولية ؟؟ وكام نسبك بالتفصيل ؟
    7 "
  3. الحمدلله جاني القبول المبدأي في سابك ...
    انا من جدة ويوم 1-8-2010 حتكون مقابلتي انشالله في الهيلتون اللي على الكورنيش ..
    مين يفيدنا ويقولنا كيف نجتاز المقابلة او بالاحرى كيف طريقة المقابلة وعلى اي اساس يقيمو ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blo0ol-007
    الحمدلله جاني القبول المبدأي في سابك ...
    انا من جدة ويوم 1-8-2010 حتكون مقابلتي انشالله في الهيلتون اللي على الكورنيش ..
    مين يفيدنا ويقولنا كيف نجتاز المقابلة او بالاحرى كيف طريقة المقابلة وعلى اي اساس يقيمو ؟
    انا مقابلتي اليوم الي بعدك في جدة ممكن ايميلك نتواصل وان شاءالله ننقبل
    7 "
  5. السلام عليكم أنا موعدي 2-8 ميلادي

بس المشكلة موعد جامعة الملك عبدالعزيز بكرة 25-7

وما أدري القبول مضمون ولا لأ في سابك وإيش طبيعة المقابلة الشخصية وكم نسبة فشلك فيها بالإضافة إنه إذا قدمت ملفي في جامعة الملك عبد العزيز وبعدين كملت المقابلة في سابك يمديني أسحب ملفي (وهذا حيكون بعد شهر طبعا)
    من الجامعة وأقدمه لسابك ؟؟؟؟

أرجو إفادتي بأي معلومة مفيدة في أسرع وقت عشان أعرف أقدم الملف في جامعة الملك عبدالعزيز ولا لأ

محمد خان
    0543412044

ولكم جزيل الشكر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum120/thr...#ixzz0ubWOSXL0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.