الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج ارامكو للابتعاث الخارجي CDPNE

برنامج ارامكو للابتعاث الخارجي CDPNE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbdulAziz M
    AbdulAziz M

مبتعث مستجد Freshman Member

AbdulAziz M كندا

AbdulAziz M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Still deciding , بجامعة Don't know
    • Don't know
    • Still deciding
    • ذكر
    • Toronto I think, ....
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله انا تم قبولي مبدئياً بارامكو واختبرت اختبار القبول اليوم..
    بس عندي كم استفسار حاب اخذه منكم اذا سمحتوا.. انا بالانجليزي حليت وتقريباً متأكد 98% من اجاباتي صح..

بس الرياضيات هو المشكلة .. والله اني خمنت تقريباً كل الاجوبة!

تتوقعون لو جبت نسبة عالية بالانجليزي راح يقبلوني بتخصص اداري ؟ لانه مايحتاج رياضيات اعتقد؟

وما هي الدول اللي ارامكو تبعث لها؟

جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulAziz M
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله انا تم قبولي مبدئياً بارامكو واختبرت اختبار القبول اليوم..
    بس عندي كم استفسار حاب اخذه منكم اذا سمحتوا.. انا بالانجليزي حليت وتقريباً متأكد 98% من اجاباتي صح..

بس الرياضيات هو المشكلة .. والله اني خمنت تقريباً كل الاجوبة!

تتوقعون لو جبت نسبة عالية بالانجليزي راح يقبلوني بتخصص اداري ؟ لانه مايحتاج رياضيات اعتقد؟

وما هي الدول اللي ارامكو تبعث لها؟

جزاكم الله خير

حسب علمي إن أرامكو تعتمد أيضا على الدقة في الاجابة يعني الأفضل إذا كنت ماتعرف الاجابة نهائيا تتركها فاضية أما إذا كان عنك اعتقاد قوي بأن تكون هذي الاجابة فإختارها لأنك كل ما قلة أخطائك زادة نسبة قبولك وفي حال عدم قبولك في البرنامج يتم تحويلك على نضام التوظيف ITC حبيت أعطيك هذي المعلومة ولك القرار في تحديد مصيرك "أهل مكة أدرى بشعابها" وإنت أدرى بحلك مني تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم

حسب علمي إن أرامكو تعتمد أيضا على الدقة في الاجابة يعني الأفضل إذا كنت ماتعرف الاجابة نهائيا تتركها فاضية أما إذا كان عنك اعتقاد قوي بأن تكون هذي الاجابة فإختارها لأنك كل ما قلة أخطائك زادة نسبة قبولك وفي حال عدم قبولك في البرنامج يتم تحويلك على نضام التوظيف ITC حبيت أعطيك هذي المعلومة ولك القرار في تحديد مصيرك "أهل مكة أدرى بشعابها" وإنت أدرى بحلك مني تحياتي

والله اني خفت اترك شي فاضي..بس انا قريت ان الاخطاء لا تحسب بس يحسبون الاجابات الصح بموقعهم؟
    والله ماعندي اي فكرة ببرنامج التوظيف.. الله يجزاك خير اخوي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم

حسب علمي إن أرامكو تعتمد أيضا على الدقة في الاجابة يعني الأفضل إذا كنت ماتعرف الاجابة نهائيا تتركها فاضية أما إذا كان عنك اعتقاد قوي بأن تكون هذي الاجابة فإختارها لأنك كل ما قلة أخطائك زادة نسبة قبولك وفي حال عدم قبولك في البرنامج
    متأكد من كلامك هذا ياخوي ؟!
    أو تقدر تتأكد لنا منه ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadD
    متأكد من كلامك هذا ياخوي ؟!
    أو تقدر تتأكد لنا منه ؟!
    نعم لأن هذا كان سبب رفضي من البرنامج قبل تسع سنوات رغم أني كانت اجابات الصحيحة أكثر من صاحبي بكثير إلا أن صاحبي قبل وأنا لم أقبل وعندما سألت عن الأسباب بينو لي إن درجة الدقة عندي ضعيفة لأني كنت أحسب الدقايق وإذا باقي نصف دقيقة شوز وانت مبوز وفي الأخير رحت فيها سلام يا صاحبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.