الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الشباب اللي مقدمين على برنامج الـ cbc ارامكو -في الانتظار- : ننتظر سوا:: اتفضلوا

حوار الشباب اللي مقدمين على برنامج الـ cbc ارامكو -في الانتظار- : ننتظر سوا:: اتفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ammar00
    ammar00

مبتعث جديد New Member

ammar00 الولايات المتحدة الأمريكية

ammar00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي -علمي , بجامعة الافضل ان شاء الله
    • الافضل ان شاء الله
    • طالب ثانوي -علمي
    • ذكر
    • ان شاء الله كندا او امريكا, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 16th, 2010, 01:09 AM

السلام عليكم ..الموضوع باين من عنوانه ..الانتظار ثم الانتظار ثم الانتظار

انا كلي امل بالقبول وكل واحد مقدم على هذا البرنامج-- ولساعه معلق --مقبول ان شاء الله هذا الايميل اللي ارسلوه ليا يوم طلعت النتايج :-

Dear Applicant,
    Thank you for your interest in the CDPNE program. You have been placed on the
    Waiting List.
    You will be advised of your final status by or before August 24
    th, 2010.
    Wish you all the best.
    Saudi Aramco

في 24 اغسطس حيردو علينا او قبلها__14 رمضان1431 __
    يا شباب اللي جالو رد يتفضل يخبرنا...
    وكل عام وانتم بخير
  2. الحمد لله انا اليوم جاتني رسالة يطلبو مني اقدم المستندات والصور الشخصية عند قسم التوظيف في اسرع وقت :

المستندات المطلوبة هي كالتالي: صورة مصدقة من شهادة الثانوية
    صورة مصدقة من كشف الدرجات
    صورة من بطاقة الاحوال

اي جديد حخبركم بيه اول باول :: ابغى اسمع التجاوب. الكل مقبول باذن الله سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar00
    الحمد لله انا اليوم جاتني رسالة يطلبو مني اقدم المستندات والصور الشخصية عند قسم التوظيف في اسرع وقت :

المستندات المطلوبة هي كالتالي: صورة مصدقة من شهادة الثانوية
    صورة مصدقة من كشف الدرجات
    صورة من بطاقة الاحوال

اي جديد حخبركم بيه اول باول :: ابغى اسمع التجاوب. الكل مقبول باذن الله سلام
    انا كمان ارسلولي رسالة لكن مني عارف اروح ارامكو ولا ابقى على بعثة خادم الحرمين الشريفين

وبالنسبة لقسم التوظيف اخي فين موجود؟
    7 "
  4. قسم التوظيف موجود في شارع عرفات لمن تمشي في طريق المدينة متجه جنوب توصل الين قبل شركة نيسان على يدك اليمين مقابل مدرسة دار التربية للبنات في مدينة جدة .. اخوي على حسب تخصصك تقرر يا ارامكو او بعثات خادم الحرمين .. اذا هندسة انا اشوف تروح ارامكو واذا طب روح بعثات خادم الحرمين .. وبالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  5. الحمد لله على كل حال . بالامس كان 14 اغسطس ولم يتم الرد بعد . لكن قبل يومين ارسلولي رسالة بالتخصصات المتاحة-بالاضافة انني لازلت في الانتظار- وطلبو مني ارتبها حسب اولويتها عندي لكن صراحة كلها ما تستاهل هذا التعب . انا بسايرهم واطلب بعد كدة تغيير التخصص ان شاء الله .. كما وعدتكم سأفيدكم بالجديد اول باول .. سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.