الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تطلع بعثه لزوجي اذا كان مرافق لي في بعثة خاد حتى لو لم تتوفر فيه شروط الابتعاث ؟

ممكن تطلع بعثه لزوجي اذا كان مرافق لي في بعثة خاد حتى لو لم تتوفر فيه شروط الابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SLP
    SLP

مبتعث جديد New Member

SLP السعودية

SLP , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علاج علل نطق وسمع , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علاج علل نطق وسمع
    • أنثى
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 24th, 2011, 12:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا حابه ادرس الماجستير بالخارج وحمدالله متوفره فيني كل شروط الابتعاث.. وزوجي بعد حاب يدرس الماجستير بالخارج لكن مو كل الشروط متوفره فيه ..
    اقصد بالشروط /
    1- المعدل اعلى من 3,5 من 5
    2- وحديثة التخرج
    3- غير موظفه
    وطبعا كل الشروط ال 3 غير متوفره في زوجي .. معدله اقل من المطلوب متخرج من اكثر من 5 سنوات وموظف بشركه اهليه ( شركة الكهرباء ) ..

السؤال /
    هل ممكن تطلع لي بعثه ( من وزارة التعليم العالي , من جامعة الملك سعود , من مستشفى الحرس الوطني , من مدينة الملك فهد او غيرهم ) مع مرافق ويتاح للمرافق بعثه بعد حتى مع عدم توفر الشروط فيه بما انه محرم ومرافق لي كمبتعثه ؟ وبرجع اذّكر بنقطة انه موظف في شركة اهليه << هل ممكن يطلع مرافق وياخذ بعثه مع بقاء مكانه في الوظيفة الاهليه الى ان يرجع ؟

وجزا الله خير كل من سوف يفيديني ..
  2. مرحبا
    اختى اللي اعرفه انه يطلع مرافق معك بالاول ومن بعد اربع او ست شهور يتم الالتحاق بالبعثه اذا رغب انه يكمل معاك .
    اما بالنسبه تكون بعثه لك من من وزاره التعليم العالي او جامعه المللك سعود وغيره ماعندي علم فيهم ، بس كثير اعرفهم طلعوا مع زوجاتهم وانضموا للبعثه الملك عبدالله . اما للوظيفه الاهليه اللي فيها زوجك خليه ياخذ اجازه بدون راتب اذا كان يقدر.

الله يوفقك،
    7 "
  3. أعتقد والله أعلم أن هذا الشي يعتمد على شركة زوجك اذا وافقت تعطية إجازة طول هذي الفترة أو لا ..

بس عندي لك استفسار : تقصدسن ببعثة العليم العالي اللي هو برنامج الملك عبدالله صح ؟

وشنو البعثات اللي عند جامعة الملك سعود, ومدينة الملك فهد ؟ وشنو شروطهم ؟ وعندهم ابتعاث للماستر او بس للبكالوريوس؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.