الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مبتعث داخلي (لجامعة البترول) ومتردد هل اوافق ع البعثة او لا والسبب هو ان سابك ..

انا مبتعث داخلي (لجامعة البترول) ومتردد هل اوافق ع البعثة او لا والسبب هو ان سابك ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوم المنى ~~> بعيييد
    يوم المنى ~~> بعيييد

مبتعث مستجد Freshman Member

يوم المنى ~~> بعيييد المملكة المتحدة

يوم المنى ~~> بعيييد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة مكانيكية , بجامعة معهد جامعة ليدز
    • معهد جامعة ليدز
    • هندسة مكانيكية
    • ذكر
    • ليـــدز, يوركشير
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 20th, 2011, 10:45 PM

السلام عليكم

كيف الحال ياشباب

اخواني انا تم قبولي ولله الحمد في بعثة سابك ابتعاث داخلي الى جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

المهم في ناس قالو ترى سابك تضغط عالطلاب وتطلب معدل فوق معدل النجاح في كل سنة ..فأنا متردد هل الكلام هذا صحيح ولا لا

2. وعليكم السلام ورحمة الله

الابتعاث الداخلي لدى سابك بدأ قبل ثلاث سنوات في جامعة البترول وهناك أكثر من 150 طالب يدرسوا في الجامعة

عموما بالنسبة للضغط ليس كما تتصور لكنهم يبغوا طالب جاد ، وأعرف طلاب كثير مبسوطين خاصة بالرواتب وضمان الوظيفة بعد التخرج

أستشير واستخير والله ييسر لك كل خير
    7 "
  3. أخوي "يوم المنى ~~> بعيييد" أولا مبرووك القبول في البترول

حبيت أسألك ... هل قبلتك سابك للمقابلة الشخصية؟ ولا قبلتك قبول نهائي يعني رحت المقابلة وبعدين اتصلوا عليك وقالوا لك مقبول؟؟؟

لانه نتائج المقابلات المفروض تقريبا 1 رمضان !!
    7 "
  4. الف مبروك على القبول
    انا اذكر واحد جيد جداً ف الدراسه ،، الولد ما ينخاف عليه ،، درس ف سابك ،، واخر السنه رجع يقول عجزت اجيب المعدل المطلوب
    ما ادري هل هو تكاسل منه او لا ،، مع انه جيد ف الدراسه
    استخير ربك وشوف
    فرصه ماتتعوض
    7 "
  5. اخواني انا مقبول للمقابلة الشخصية
    الف مبروك على القبول
    انا اذكر واحد جيد جداً ف الدراسه ،، الولد ما ينخاف عليه ،، درس ف سابك ،، واخر السنه رجع يقول عجزت اجيب المعدل المطلوب
    ما ادري هل هو تكاسل منه او لا ،، مع انه جيد ف الدراسه
    استخير ربك وشوف
    فرصه ماتتعوض

الله يبارك فيك بس بغيت اسال هل هو طلع من سابك والجامعة في نفس الوقت ولا كيف ؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.