الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج نصيحة !!

محتاج نصيحة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محبط المحبط 222
    محبط المحبط 222

مبتعث جديد New Member

محبط المحبط 222 الأرجنتين

محبط المحبط 222 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى كاتا , بجامعة باتا
    • باتا
    • كاتا
    • ذكر
    • تانتا, منتا
    • الأردن
    • Jun 2012
    المزيدl

June 13th, 2012, 10:05 AM

انا مقبلول في برنامج ارامكو للتدرج للكليات الصناعية والتقنية ومقبول في كلية اعداد المدربين في الرياض ؟؟ ومحتار وين اروووح وش تنصحوني اروح ارامكو تدريب منتهي بالتوظيف او اكمل دراسة في كلية اعداد المدربين بالرياض.

محتاج نصيحتك لاني تاية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz-_-
    انا رأيي ارامكو افضل لأن في نهاية التدريب راح تضمن الوظيفة و ما أتوقع كلية اعداد المدربين متميزة عن ارامكوا بشيء.
    اشكرك اختي مياسين على مرورك وتحويل الموضوع للقسم المناسب.
    اشكرك اخي عبد العزيز ولكن المميز في كلية المدربين انها تعطيك شهادة بكالروس في التدريس و مهندس فئة (ب).
    كما تعهدت المؤسسة بتوظيف المميزين ووظائف المؤسسة افضل من وظائف ارامكو للفنين.
    كما ارامكو بالنسبة للاقامتي الدائمة تعتبر غربة, ولكن كلامك معقول في ان الوظيفة مظمونة وهذا الشيء الذي يعجبني ان وظيفتي مضمونة 100% ولكن ستكون من النوع القاسي والمجزي في نفس الوقت

اتمني انك تفيدني لانك وظعتني في حيرة اكبر, واتمني ان يجبني من هو ملم بكلاهما.

شكرن لك اخي الحيب في اللة وانا قد اعمل بنصيحتك واتوكل على اللة او قد لا اعمل فأنا في حيرة تقتلني !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.