الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابين بعثة سابك وارامكو!!!!!

مابين بعثة سابك وارامكو!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهقة مخنوق
    شهقة مخنوق

مبتعث مستجد Freshman Member

شهقة مخنوق الولايات المتحدة الأمريكية

شهقة مخنوق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 07:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا قدمت في ارامكو وسابك والحمدلله سابك دعوني للمقابلة الشخصية
    وارامكو لاختبارهم حق الابتعاث
    اولا هل مقابلة سابك تعتبر مقابلة روتينية او انها مهمه للقبول وماهي الاسئلة اللي ممكن انسأل فيها وهل في سؤال اتحدث عن نفسي بالانجليزي وكم نسبة اني اعدي من هالمقابلة واختبار تحديد مستوى الانجليزي هل لو صلاح في القبول ولا بس لمعرفة مستواك في الانجلش
    ثانيا للي اختبروا في اختبار CPDNE حق ارامكو للابتعاث او سمعوا فيه هل الاختبار صعب او سهل وماهو نمط الاختبار وعرفت ان الاختبار انجلش ورياضيات والله انا خايف من الانجلش لاني مو مره فيه
    وحاس اني راح اجيب العيد في هالاختبار طمنونا الله يطمنكم بالجنة

اتمنى اي واحد يمر عالموضوع ان يرد باللي يعرفه وان لم يعرف يترك لي دعوة اني اتوفق وان الله يكتب لي اللي فيه الخير لي في الدنيا والاخره

اخيرا الله يوفقكم جميعا واعذروني على كثرة الاسئلة لكن والله محتاجين مساعدتكم
    ومشكورين مقدما
  2. انا مثلك
    واتوقع الإختبار والمقابلة كلها لها دور كبير في القبول

لكن المقابلة لو معدلك عالي راح تكون مضمونه اكثر من الإختبار لانها حسب كلام ناس راحو قبلنا
    يتأكدو من شخصيتك انك راغب فعلا بالبعثة يعني تعتمد عليك لو انك قدرت تثبت لهم نفسك ان شاء الله راح تكون مقبول
    الإنجليزي اعرف واحد شخصيا راح وكان مستواه متوسط وانقبل فما عليك هم عارفين اننا مش ولا بد في الإنجليزي

وانا شخصيا سابك عندي افضل من ارامكو
    7 "
  3. والله ودي اساعدك لكن انا مثلك ماعندي علم عن معايير قبولهم, رايح ومتوكل على الله
    بس شوف حاول قد ما تقدر تكون محدد اهادفك تمام وعارف ايش تخصصك وايش طموحاتك

لانهم في المقابلة ما يبغو الشخص اللي بس سمع بتقديم سابك وراح قدم وانقبل وجاهم المقابلة وعلى قولهم مع الخيل يا شقرا

خليك محدد اهدافك وحاول تثبت لهم انك تبغا الفرصة دي
    واسال الله ان نكون انا وانت وجميع الاخوان المتقدمين من المقبولين

+ متى موعد مقابلتك الشخصية ؟
    7 "
  4. اذا قبلوكـ اراكوا رح لا تتردد ..

ارامكوا يحسبون سنوات دراستكـ سنوات خدمة ,,

تخصصات ارامكو اوسع و اكثر ,,

اذا رجعت من ارامكوا و م تبغى تتوظف عندهم اظن تقعد سنة و تخرج امممما سابكـ لا ..

الله يوفقكـ اخوي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.