الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بغير بلد البعثه قبل المقابله حقت سابك

بغير بلد البعثه قبل المقابله حقت سابك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo0ody-15
    mo0ody-15

مبتعث جديد New Member

mo0ody-15 الولايات المتحدة الأمريكية

mo0ody-15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكية , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • هندسه ميكانيكية
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 27th, 2012, 01:03 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شباب انا قدمة على بعثة سابك واخترت الرغبه الاولى امريكا و الرغبه الثانيه السعوديه وأنا الان خايف اني اروح امريكا و ماجيب درجه حلوه في التوفل وبحكم ان دراسة اللغه سنه و نص وانا في الانقليزي مستواي متوسط
    وانا ما ابغا اروح جامعه مو قويه في امريكا وانا عندي جامعه قويه في السعوديه (جامعة الملك فهد للبترول) غ
    المطلوب1-هل اقدر اغير بلد البعثه قبل المقابلة
    2-هل المنطق اللي قاعد اتكلم فيه صحيح
    معليش طولتها بس والله اني محتار وخايف اني اطلع امريكا و اتورط و ماجيب درجه حلوه في التوفل و بعدين تعرفون جامعاتنا اكثرهم طالبين اللي متخرجين نفس السنه

ومشكورين ويعطيكم العافيه مقدما.
  2. انا زيك مقدم عندهم ومستواي متوسط في الإنجليزي وحاط الرغبة الأولى امريكا
    لا تشيل هم, سنة وانت تدرس انجليزي ومختلط بالأجانب تخليك تاخذ التوفل باذن الله

وبخصوص الجامعات سابك ما تبتعث الا في افضل الجامعات (حسب ما قرات في المنتديات)
    لكن القرار الأول والأخير لك يمكن اكون انا غلطان واخاف يتضح لك عكس كلامي اذا رحت هناك
    فانت استخير ولو لقيت الخيرة في الإبتعاث الداخلي كلمهم ترا سابك متساهلين لأبعد حدود

حتى في موعد المقابلة راسلتهم وبدون تعقيد حددولي موعد جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.