الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص أحد الخطوات المطلوبة للتسجيل في بعثة سابك

سؤال بخصوص أحد الخطوات المطلوبة للتسجيل في بعثة سابك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghost08m
    ghost08m

مبتعث جديد New Member

ghost08m الولايات المتحدة الأمريكية

ghost08m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

June 13th, 2014, 05:28 AM

صباح الخير

يا أخوان أنا دخلت كل البيانات المطلوبة للتسجيل لكن ما عدا شيء واحد
    اللي هو " الدرجة المتحصل عليها من (100) " في الإنجليزي والرياضيات والكيمياء والفيزياء
    واللي يجب ما تقل عن 85

طيب أنا شهادتي من ثانوية نظام مقررات وكل مادة من المواد لها أكثر من مستوى وكل مستوى من 100 درجة !
    هل أحسب إجمالي ما نقصته في جميع مستويات كل مادة أو أجمع الدرجات اللي حصلت عليها وأقسم الناتج على عدد مستويات المقرر الواحد؟ أو كيف؟

وسؤال آخر .. في حال رفضي هذا العام لا قدر الله هل أقدر أقدم العام القادم إن شاء الله ؟
  2. أنا سجلت في برنامج سابك للإبتعاث , وعندما أرسلوا لي رسالة لم أفهم بند منها وهو

?]السجل الاكاديمي للثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي (لنظام المقررات).

ملاحظة: يجب أن يكون كشف درجات الثانوية العامة والسجل الاكاديمي للثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي لنظام المقررات مترجماً ومصدقاً من وزارة التربية والتعليم ووزارة الخارجية ( 4 نسخ )

فيا ليت إذا أحد يعرف ما المقصود يخبرني ..!
    السجل الاكاديمي من اين احصل عليه علما ان نظام نور لايظهر لي خيار تقارير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lodi313
    أنا سجلت في برنامج سابك للإبتعاث , وعندما أرسلوا لي رسالة لم أفهم بند منها وهو

?]السجل الاكاديمي للثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي (لنظام المقررات).

ملاحظة: يجب أن يكون كشف درجات الثانوية العامة والسجل الاكاديمي للثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي لنظام المقررات مترجماً ومصدقاً من وزارة التربية والتعليم ووزارة الخارجية ( 4 نسخ )

فيا ليت إذا أحد يعرف ما المقصود يخبرني ..!
    السجل الاكاديمي من اين احصل عليه علما ان نظام نور لايظهر لي خيار تقارير

^^^

أعتقد والله اعلم إن السجل الاكاديمي مطلوب من خريجين الثانويه بنظام المقررات!

الظاهر بالنسبه لخريجين الثانوية غير نظام المقررات فكشف حساب الدرجات كافي لذلك!

على العموم ترجم كشف الدرجات الموجود لديك وصدقه من وزارة التعليم ووزارة الخارجيه حسب المطلوب منهم!

الزبدة: قدم لهم كلما تملك من مستندات ووثائق مطلوبه منك حسب تعليماتهم وشروطهم ولا تهتم بما لا تملك والذي قد لا يشملك إذا كنت خريج ثانوية عامه علمي!

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.