الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات سابك

بعثات سابك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلى الغزل
    احلى الغزل

مبتعث جديد New Member

احلى الغزل غير معرف

احلى الغزل , تخصصى طالب , بجامعة لسه مادخلت
    • لسه مادخلت
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , المدينه
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

July 10th, 2006, 03:54 PM

السلام عليكم

انا عضو جديد هنا

ومحتاج مساعدتكم فكم شغله

اولا انا مبتعث انشاءالله اذا المقابله مشيت تمام عن طريق سابك لامريكا

اول شي طلبو مني موافقه من الحكومه على الابتعاث لمن تحت 21 سنه

هدي اخدها من الجوازات ولا من فين

وانا اصلا من المدينه وطلعت جده قبل المقابله باسبوع واتفاجات امس انو رسلو ايميل بالطلباتا الي لازم اجهزها يوم السبت 19 جمادى

ومرره مافي وقت\\فبليز ساعدوني

وبعدين ايش اسوي فين اقدم عالتاشيره لاني ماعملت اييي شي بخصوص التاشيره ولا عارف ايش الاجراءات والاستمارات الي اعبيها

بليز ساعدوني وقولولي الاجراءات من البدايه وماتقصرو :93:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى الغزل
    السلام عليكم

انا عضو جديد هنا

ومحتاج مساعدتكم فكم شغله

اولا انا مبتعث انشاءالله اذا المقابله مشيت تمام عن طريق سابك لامريكا

اول شي طلبو مني موافقه من الحكومه على الابتعاث لمن تحت 21 سنه

هدي اخدها من الجوازات ولا من فين
    السلام عليكم

اخي الكريم ما فهمت من كلامك الا موضوع الجوازات وبالنسة للجوازات يروح الولد الله يحفظه للجوازات ويجيبلك تصريح للسفر للخارج (((موافقه الوالد لك بالسفر للخارج ))) وبعد كذا تعطيها للشركه هذا والله اعلم
    7 "
  3. أخوي أول شي مبروووووووووووك انك انقبلت في سابك ....... مشالله عليك شكل نسبتك فوق 98 ( ترى قلت مشالله لاتخاف) واخوي الي اعرفه انه شركة سابك هي تسويلك كل شي من قبول وفيزه وكل شي....... والتصريح زي ما قال اخوي MaSk تخلي الوالد الله يطول في عمره يروح الجوازات ويخلص كل شي

والله يوفقك أخوكCOWBOY
    7 "
  4. هاي شباب هدي اول مشاركة ليا واتمنى انكم تساعدوني انا حالي من حال الاخ الغزل وعندي كم سؤال اتمنى انكم تفيدوني فيه لان مقابلتي بكرة الاربعاءهل ترشيحي للمقابلة الشخصية يعني اني ضمنت البعثة بنسبة كبيرةلو اتزوجت هل اقدر اضم زوجتي للبعثة ولا مالهم دخل فيهاوبالنسبة للاخ احلى الغزل ازا صارت مقابلتك اتمنى تطمني على الوضع هناك لا ني خايف لا تروح عليا البعثه
    7 "
  5. اول شي مشكورين على ردودكم وثانيا (تف تف تف)بسم الله علي يا كاوبوي سمعت عينك قويه الله يستر خخخخخخخخخ بس نسبتي 95 والله مو 98واخ حسن انت مقابلتك قبل يعني انت الي تطمني انا يوم الخميسوسوال كمان هل لازم اكون مع الوالد لما يوقع عالموافقه ولا لا؟؟؟لانو جاي انشالله من السفر يوم الخميس وانا مني في المدينه انا فجدهولازم اسلمها السبت بس ابغى اقلهم يدوني فرصه
    7 "
  6. اخوي احلى الغزل المطلوب تصريح السفر من الجوازات ازا كان والدك هنا في المدينة يقدر يروح يطلعلك هوه لوحده ولازم خطاب موافقة منه بالسفر ولا تنسى الترجمة بس قبل ده كله اهم شي يقبلونا في المقابلة انشالله بس ازا نسبتك 95 اكيد جايب درجة عالية في التحصيلي لانه شكلهم يعتمدو عليه كثير
    7 "
  7. أخوي احلى الغزل اذا تبغى تترجم الشهاده تقدر تروح مركز الشمال الي فيه مركز الاختبارات
    وعنوانه شارع قريش غرب تقاطع طريق المدينه تلقى سور كبير على يمينك وانته متجه غرب روح عند ركن السور ولف يمين وتلقى بوابه مفتوحه ادخل منها وهم يترجمولك الشهاده ماتاخذ عندهم تقريبا يوم وبس وبعدين تروح ادارة التعليم الي في شارع حايل وتصور كم صوره من الشهاده عشان تصدقها عندهم وبعدين تروح الخارجيه وبرضو يصدقوها مره ثانيه من عندهم

وأي مساعده أخوي أنا تحت أمرك

وبالتوفيق لك

ملاحظه :- ترى أنا نسبتي 97.78% في الثانويه العامه والقدرات 89 والتحصيلي 77 وماقبلوني سابك (شكلها واسطات زي التعليم العالي)

مع خالص تحيات أخوك Cowboy
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.