الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنه بين معهد CCEL ومعهد CPIT

مقارنه بين معهد CCEL ومعهد CPIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو غلاااا
    ابو غلاااا

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو غلاااا غير معرف

ابو غلاااا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى خريج دبلوم , بجامعة كانتبري
    • كانتبري
    • خريج دبلوم
    • ذكر
    • كرايست تشيرش, نيوزلاندا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

April 17th, 2009, 05:36 PM

انا قبولي في جامعة كانتبري ومحتار اكمل اللغه في معهد CCEL او معهد CPIT ياليت الاخوان الي في معهد CPIT يشرحون كيف طريقة التدريس ويركزون على ايش اكثر شي لان معهد CCEL مركز على الرايتنق ياليت الاخوان يفيدونني
  2. يارجال احس مافي احد يدرس في يوزلندا انا كاتب لي موضوع لة يمكن يومين محد فادني بصراحة بشي

بس ياخوك دامك انت في نيوزلندا ياليت تعلمني من اي مكتب احجز لي معهد+ عائلة او انا احجزهم عن طريقي لو ان المكاتب مافي في جدة
    لنة ابي اطلع ابي استفيد من وقتي انا فاضي حاليا وابي استفيد بس مافي احد يجاوبني وش المعهد او الجامعة الكويسة

وهل لو رحت علي الملحقية هناك يقبلون اوراقي وضموني للبعثة ولا اخذ لغة وارجع ؟؟

وكم المبلغ الي يكفيني لمدة ست شهور

وحقهم الدولار كم يساوي ريال سعودي
    7 "
  3. CPIT لانه اقوى في تعليم اللغه وخبراته وكفاءاته افضل والاهم انه يأهلك لدخول الايلتس ويتم اختبار الايلتس فس نفس المعهد ، وكل اللي دخلو دورة الايلتس في معهد السي بي اي تي حصلوا على الدرجة المطلوبه

وحده من صديقاتي اختبرت ايلتس وجابت ٥ ، بعدها سجلت في دورة الايلتس في معهد CCEL وجابت ٤،٥ يعني نزل مستواها ما ارتفع .

بصراحه نصيحتي : ابتعدوا عن معاهد الجامعات لانها ضعيفه خلوكم على المعاهد المتخصصه في اللغه <<< وهذي نصيحة العربيات المهاجرات لي ، وبالفعل جنيت ثمارها الآن.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.