الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من معهد جيـــوس الاسبوع الاول في كرايست شيرج

من معهد جيـــوس الاسبوع الاول في كرايست شيرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار جدا جدا
    محتار جدا جدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محتار جدا جدا كندا

محتار جدا جدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى DCC Project , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • DCC Project
    • ذكر
    • كندا للعمل, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 24th, 2009, 06:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

آسـف ع التأخيــر ,

اليوم الجمعه في كرايست لسى ماكملت اسبوع فيها , الشـعور مختلط , بس ان شاء الله تتسهل

سويت آختبآر في معهد جويس لتحديد المستوى وحطـوني في المستوى el 2 بس عشان عندي شوي السبلينغ نزلت بيقنر هالاسبوع الوحيد ومن الاسبوع الجاي راح ابدأ في المستوى الثآني , ان شاء الله

طلعت من الهوم الستي من ثاني يوم وانا حاجزه 3 شهور واخصمو علي اسبوعين , 420 دولار ماتسوى عند راحة بالي
    مرره مو نظيف وبعيد

اخذت فلات في الستي 10 دقايق مشي للمعهد بـ 190 دولار غرفة لي لوحدي وتكرمون دورة ميآه ومغسلة ومنشفة ملابس وهيـتر وآنترنت 10 دولار في الاسبوع
    وصاله مشتركه ومطبخ مشترك
    معاي بنفس الطآبق ـ سويسري وبرازيليتين ومكسيكية وكوريه
    كل يوم بالليل نجلس نسولف واستفيد منهم شوي خصوصا انه السويسري لغته حلوه

كنت ابي اغير المعهد الى cpit رحت يوم الاثنين الماضي لكن عرفت الدراسة اكاديميه قلت اخلص 3 شهور في جيوس واطلع له وانا اساسي قوي

رحت فتحت لي حساب في البنك وبدلت الآدرس من الهوم ستي الى الفلات وبعدها رحت فعلت البطاقة كل شغلهم هنا بالبطاقة وهالشي اريح الواحد مايشيل مبالغ حتى في محفظته

بشوف وضعي في الـ 3 شهور الاول اذا بكمل الى 8 شهور او الى 7 وبعدها ارجع خصوصا اذا الله وفق بكون في المستوى الرابع او الخامس لان كل مستوى 9 اسابيع تقريبا

الاسبوع الجاي بيركبون لي نت اول مايركب ان شاء الله اعطيكم تفاصيل الرحله مع اخوي شقآوي ومقالب المطار والطريق ^^

احيانا يجيني شعور التعب اني سآفرت لكن كل ماا اقرا يوميات احس انه هالشي طبيعي في البدايه ويروح

دعوااتكم
  2. الله يوفقك اخوي فهد
    وان شاء الله ماتعبت

ومشكور على التقرير اللطيف

وصراحه جات لك فرصه تطور فيها لغتك وفي شقه شكلها حلوه ورخيصه .. لو تصير تتلكم مع الشباب الي قلتهم صدقني كم شهر وتصير احسن من الي هنا وصار له سنه.

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.