الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جدا زعلان من هذا الملتقى

انا جدا زعلان من هذا الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المداني77
    المداني77

مبتعث مستجد Freshman Member

المداني77 المملكة المتحدة

المداني77 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة bangor
    • bangor
    • محاسبة
    • ذكر
    • bangor, wales
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 08:58 AM

حققية انا من جد زعلان من هذا الملتقى .ملتقى لا يخدم من يتوجه له بطلب المساعدة او التوجيه فيه عدم مبالاه لاستفسارات الاعضاء لست وحدي بل هناك اكثر من موضوع يطلب اصحابها المساعده في الرد على استفساراتهم ولا يجدو من يرد عليهم حقيقة هذا الملتقى بخلاف الملتقيات الاخرا لا يخدم الاعضاء وانما يتم الرد على البعض دون الاخر واحيانا يتم الرد على مواضيع ليست مهمه.طرحت موضوعي منذ 24 ساعة ولم يتم الرد عليه والمشكلة اني اجد من يطلع على الموضوع دون اي رد لماذا لا ادري عنوان الموضوع واضح لا ادري لماذا يطلع عليه البعض دون ان يرد والمصيبة حتى مشرفي الملتقى لا يهتموا بذلك ليس لي وحدي بل هناك غيري راجعو الصفحه الاولى وتأكدو حتى ان هناك عضو طرح موضوعه وهو الذي يرد يطلب من الاخرين ان يردو على استفساراته ولا حياة لمن تنادي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوي المداني

اولا ياغالي الاعضاء مشغولين ومتغربين وحالتهم حالة دراسة و و و و يعني ماراح تلاقي رد لموضوعك فيوم وليلة لازم تطول بالك

تانيا انا لي لوم وعتاب لبعض السائلين ياشباب أغلب اسئلتكم موجود لها أجوبة في المواضيع عندنا ولله الحمد اكتر من 10مواضيع مثبتة اكتر من مفيد وبها نكتفي بقدر كبير من المعلومات عن نيوزلندا يعني ماظنيت راح تخسر شي لو اتصفحت

زي موضوعك 0 معدلي 2.39 هل اقدر احصل على ماستر محاسبه ومتى يجي القبول؟كم تكلفة معهد+معيشة+مواصلات؟

ياخي لو تلف شوية في المنتدي صدقني راح تلاقي اجابات لموضوعك بس احنا الله يهدينا متسرعين فلحكم علاخرين ونتجاهل ابداعاتهم ومجهوداتهم ومساعداتهم لنا اللي قد حققوها صدقني حتلاقي في المواضيع المثبتة كل اسئلة موضوعك واسئلتك فكل صفحة راح تلقي لها جواب

تالتا ياغالي ادا واجهك تجاهل او ان كتير دخلو موضوعك وماردو اخوي صدقني محد راح يبخل عليك بمعلومات وهو عنده خلفية بها والله ان الشباب هنا فيهم الخير والبركة

بس المشكلة ان اوقات تجي اسئلة تكون خاصة اسئلة دقيقة ماقد مرت على كتير من الشباب زي متلا معدلك ياخي يمكن ماجا طالب بنفس حالتك بنفس معدلك

اتمني مرعاة مشاعر الغير قبل طرح اي موضوع ولاننسي مجهوداتهم الرائعة

تقبل مروري
    7 "
  3. [..تكآليـف " معهد + 30 ساعه جآمعية " شـرح كآمل هُنآ ~
    أسماء المعاهد واسعارها
    دليل ملتقى نيوزيلندا: المواضيع المميزة / الأسئلة المتكررة والشائعة / المواضيع المثبتة
    الدليل الشامل للنيوزيلندا (كل ماتريد معرفته)
    كل ماتريد معرفته عن نيوزيلندا (2)
    يعطيهم العافية كل من قام على هدة المواضيع الرائعة اللي شخصيا استفدت واستفاد غيري
    هادا ان دل على شي فانة يدل على حسن اخلاقهم وحبهم لمساعدة الغير (خيركم للناس انفعكم للناس)
    اتمني انك تجد ماتريدة اخي الفاضل
    7 "
  4. اخي مقدر غضبك وظروفك وإستعجالك ولكن لا يعني ان تتهم الملتقى بإتهمات ليست صحيحة.

ملتقى لا يخدم من يتوجه له بطلب المساعدة او التوجيه فيه عدم مبالاه لاستفسارات الاعضاء
    اخي هل انت متأكد من هذا الكلام ؟
    هل اطلعت على كمية الاسئله المطروحه ؟؟ هل تجد سؤال واحد فقط ليس له اي اجابه؟
    هل رأيت المواضيع المثبته ومابها من معلومات وفيرة؟
    هل رأيت المواضيع وكم بها من ردود واعضاء.
    مبتعث يعتبر من انشط الملتقيات في خدمة الطلاب المبتعثين.

لست وحدي بل هناك اكثر من موضوع يطلب اصحابها المساعده في الرد على استفساراتهم ولا يجدو من يرد عليهم
    انا اتحدى ان تأتي لي بموضوع واحد فقط مر عليه اكثر من 24 ساعه وليس له إجابة.
    موضوعك كنت انتظر ان يمر عليه 24 ساعه حتى اجيب عليه لأني مشغول بعض الشيء والاخوان الاعضاء لا يتوانون عن الاجابة.

والمشكلة اني اجد من يطلع على الموضوع دون اي رد
    السبب اخي لأن اسئلتك مكررة والاعضاء بكل صراحة ملوا من الاسئلة المكررة ومع ذلك لا زالوا يعطون مالديهم من من معلومات.
    يوجد سؤال فقط لديك شبه جديد ولكنه يتطلب شخص مر بالتجربه لكي يعرف الاجابه ولهذا تجدهم يدخلون على موضوعك دون اعطاء اجابه.

على العموم اخي احببت اجيب عن تساؤلاتك لعل الصوره تتضح لديك
    وانا هنا لست معاتبا لك بل ناصح وموضح للظروف الاعضاء خاصه والظروف التي تدور في ملتقى نيوزيلندا عامه.

تحياتي لك
    7 "

5. اشكر من رد على موضوعي وابدا تعاونه وخصوصا الاخ قصيمي مغترب شكر خاص
    واود الرد على الاخ Almasi الان مضى على موضوع يومين ولم يرد على الموضوع الا واحد وهو الاخ قصيمي وحقيقة هذا يدل على تفاعل الاعضاء مع الموضوع ماشاء الله وبعدين اخي العزيز ايش المشكلة لما تكون الاسئلة مكرره يعني واحد مستعجل ويبغا رد بسرعه وتقوله فرفر في الملتقى ودرو على ايجابتك هل قد سمعت عن دكتور مألف كتب ويجي احد يسئلة يقوله رح اقراء كتابي وتلقا الجواب حقيق كلام غير منطقي يا اخي العزيز الي يمر على الموضوع وعنده اجابة لا يبخل على اخوانه وبعدين ما لقيت بعد ما دورت في الملتقى على قولك جواب كافي ومقتع لاسئلتي الاخيرة لان المواضيع متشابه ومتكرره وهذا علامة استفهام كيف مواضيع متكرره لا وفي مواضيع متناقضه انا لازلت اتكلم فيما يخصني بخصوص تكاليف المعهد والمعيشة.......الخ

اخي ارجو ان تتقبل انتقاداتي بصدر رحب ولك مني كل الشكر
    7 "
  6. عزيزي معك حق في الكلام الي تقوله .. بالنسبه لي عادي تكون الاسئله مكرره ومن حق كل عضو انه يسئل اي سؤال لأنه زي ماقلت ممكن يكون مستعجل او عنده ظروف ماتسمح له انه يبحث علشان كذا موضوعك ماانحذف ولاتغير فيه شي.

وقانون مبتعث يمنع الاسئله المكرره ولكن تقديرا منا للظروف الاعضاء فقط نكتفي احيانا بتغير عنوان الموضوع فقط.

مشكلة الاسئله المكرره ياعزيزي ان بعض الاعضاء لا يجدون الحماس في الاجابه عليها فقط لاغير ولا نستطيع اجبار الاعضاء بالاجابه عليها. علشان كذا قلت لك اسئلتك مكرره.

وعلى فكره مثال الدكتور ماينطبق علينا لأن الدكتور يتعامل مع كل حاله على انها حاله خاصه، بينما هنا كل الحالات متشابها.

على العموم انتقاداتك محل ترحيبنا وإهتمامنا.

واتمنى تلقى الاجابات على كل إستفسارات واذا مالقيت عطني خبر وانا ان شاء الله اجاوب عليها.

تحياتي لك
    7 "
  7. ياعزيزي ليه تكون طماع

ترى اللي بيجاوب عليك بيكون متفضل ياحبيبي محد بيدفع لهم فلوس عشان يردو يعني اللي بيرد وبيعاون ما يبي إلا الخير والأجر

فلا تكون سلبي إن شاء الله بيردون عليك لكن المغترب رايح دراسه وماهو متكي عند النت أربع وعشرين ساعه

عذرا على كلامي لكن شي يزعل صدق أنا صح لو كنت مكانك بستاء لكن بأعطي لهم عذر
    ولا تنسى إنهم مشكورين لو ردوا عليك لأنهم ماهم مجبورين

أتمنى ما تطلع اليوم إلا وسؤالك لقيت له إجابه

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.