الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قولو,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مبروك

قولو,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مبروك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد فلاح
    ولد فلاح

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد فلاح نيوزيلندا

ولد فلاح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • نيوزيلندا
    • Feb 2009
    المزيدl

June 27th, 2009, 12:14 AM

شباب صبايا أسعد الله اوقاتكم بكل خير
    انا احد طلاب دولة نيوزلندا والحمدلله وفقني ربي بالالتحاق بتاريخ 28-6-1430 بالجلسة 168
    بس حاب استفسر منكم تكفون
    انا الان صار لي خمسة أشهر بنيوزلندا وعندي تذكرة الاياب اقدر ارجع اسلم على أهلي وأصوم رمضان هناك واخذ امر اركاب وأجي اباشر
    يعني كم مدة القرار ويلزمني بالمباشره
    وهل فية مشكله اذا رحت وجيت قبل نهاية القرار
    وهل الملحقية تدري عني اذا رحت ورجعت يعني روحتي ماتسبب لي مشاكل
    تكفون مشتاق للرياض وغبرتة أفيدوني
    بالاخر الف مبروك لجميع المنضمين للبعثه وحظا اوفر للذين لم ينضمو
    تحياتي
  2. تبي نصيحتي انسى السفر وافتح لك ملف واضمن بعثتك أفضل وتصبر كلنا مشتاقين و نبي نصوم مع أهلنا بس الشكوى لله ..

الوزارة تلزمك على ما أعتقد بفتح ملف خلال 3 أشهر من تاريخ الحاقك .. واتذكر كثير من الشباب الحقوا بالبعثة ورجعوا السعودية مباشرة وأخذوا تذاكر من الوزارة .. لكن رجعوا لنيوزلندا بعد 4 أو 5 أسابيع فقط بعد أن وجدوا أسمائهم في موقع الملحقية حيث طلبوا منهم سرعة فتح الملفات لكي لا تضيع عليهم البعثة ..

والآن باقي شهرين على رمضان وفي رمضان راح تكمل الـ 3 أشهر هذا اذا ما كنت تحت ضغط نفسي اذا ما طلبوا منك فتح ملف في أسرع وقت راح ترجع الى نيوزلندا قبل رمضان ..

ومنطقياً اذا درست فقط 5 أشهر ورجعت للسعودية 3 أشهر راح يضيع كثير من الي درسته وأسسته باللغة لأنك راح تتوقف عن الدراسة وممارسة اللغة ..
    7 "
  3. ياغالي مدام انك محلق بلبعثة يعني انت الان عندك ملف في الملحقية يسير تقدر ترجع ياصاحبي ولايهمك أحد لان عندك ملف
    مايبقا سوا طلب ضمان مالي ومباشرة الدراسة أكيد على موعد القبول اللي انت مقدمة
    والله الموفق والف مبروك
    7 "
  4. اخوي اسمع الكلام وانت وضميرك
    اذا كنت معزم على السفره للسعوديه وتبي تجلس اطول وقت ارجع للسعوديه وقدم على الفيزا النيوزيلنديه من هناك واذا طلعت روح للتعليم العالي وراح يسألونك وقول
    لهم الفيزا تأخرت وهذي الفيزا وصلت بس راح يسون لك تنشيط بعثه وتجديد قرار
    وانتهينا
    او تسافر للسعوديه وترجع قبل ثلاث شهور وتفتح ملف وتطلع الفيزا من هناا
    وسلامتك
    7 "
  5. اخوي لك ثلاث شهور من تاريخ القرار بس انتبه في ناس حاسبين عليهم البعثه من دخولهم البلد نفسي انا يعني لو تكلم الملحقيه اشوف احسن لك انا ياخوي رجعت للسعوديه تقريبا شهر بس ولقيتهم حاسببين من دخولي للبلد بس نصيحه الحين لك 5 شهور كمل الاربعه الباقيه ويحقلك ترجع نظاميا وبالتوفيق واخيرا مبروووووووووووووووووووووووك
    7 "
  6. مشكورين اخواني على جميع الردود والنصائح والله يكتب الي فيه الخير
    اما بالنسبه لكيف وليش ومتى ومن عند مين التحقت
    على بلاطه الواااااااااااااسطة
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    هلا والله ابو عبدالرحمن والله لك وحشه
    وحشتنا ياولد وحشتنا السامبا حقتنا
    والله العيال كلهم بخير وما ناقص الا شوفتك
    عموما ارقامك معي بس اوصل الرياض راح نتقابل
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.