الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع الفيزا النيوزيلندية

تجربتي مع الفيزا النيوزيلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Salee7
    Salee7

مبتعث مستجد Freshman Member

Salee7 الولايات المتحدة الأمريكية

Salee7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة OK
    • OK
    • Finance
    • ذكر
    • OK, OK
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 5th, 2009, 01:25 AM

السلام عليكم ....

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وسلطانك..

بعد معاناة مع سفارة بانكوك شهرين وتحويل المعاملة لسفاارة دبي وانتظار لمدة شهرين أخرى وتأجيل موعـد الدراسة

شهرين ما ادري وش قصة الشهرين معي لا واللي يقهر أكثر السفارة قالولي اصدرنا فيزتك تعااال خذ جوازك

المفروض هم يرسلون الجواز أخروني اسبوع عن موعد دراستي عشانهم ما ارسلوا الجوااز وفي الأخير اصدروا لي

فيزا لمدة سنة الله لا يوفقهم أنا مقدم على خمس سنوات ودافع للمعهد حق سنة كاملة.

لكن الحمدلله على كل حال الخيرة فيما اختارة الله

ما استفدته من تجربتي....

لا تفكروون أبداً تقدمون على الفيزا من السعودية ولو حصل وقدمت علىها من السعودية ارسل لهم أوراقك كاملة من

البداية لاتسوي ذكي عليهم زيي وتقول بدفع للمعهد اذا طلبو مني السفارة ادفع حق 6شهور وريح راسك ولا اذا تبي

تريح راسك اكثر قدم على كندا ولا أمريكا لأنها صارت فيزهم سهلة نوعاً ما والإلحاق أسهل بكثيير من نيوزيلندا

صحيح ان الفيزا تعقيد لكن الوضع في نيوزيلندا غير والعيشة فيهاا حلوة وشهادتها قوية والشعب طيب بس مشكلتها

كثرة الفطس فيهااا .

على العموم اتمنى انكم استفدوا من تجربتي وسفري انشاء الله يوم الثلاثاء 7/7/2009 على خطوط الكاثي باسفيك

من الرياض لـ هونغ كونغ لـ أوكلاند والوصول انشاء الله يوم الخميس الساعة 6 الصباح إنشاء الله ما يذبحني البرد

مع العلم اني ما رتبت استقبااال في المطاار ولا حجزت للسكن ماخذ الأمور سهالات.

ومن هذا المنبر أتقدم بالشكر لأخوي الماسي على إفادته لي ولأعضاء المنتدى ككل والرد على استفاراتنا.

ودمـتـم
  2. فيزا لمدة سنة الله لا يوفقهم أنا مقدم على خمس سنوات ودافع للمعهد حق سنة كاملة
    يمكن علشان دافع حق سنه بس عطوك فيزه سنه
    هم يعطونك فيزة على المده الي دافعها.

ومن هذا المنبر أتقدم بالشكر لأخوي الماسي على إفادته لي ولأعضاء المنتدى ككل والرد على استفاراتنا.
    العفو اخوي صالح وهذا واجبنا والدور عليك الحين تساعد اخوانك لما تاصل مع اني اشوف حاليا ماشاء الله عليك قاعد تقدم الي تقدر عليه

بالتوفيق وتاصل بالسلامه والترتيبات لا تخاف من يوم تاصل خذ تاكسي مع اني انصحك بالباص ارخص وعطه عنوان المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    يمكن علشان دافع حق سنه بس عطوك فيزه سنه
    هم يعطونك فيزة على المده الي دافعها.

من وين ادفع لهم حق 5 سنوات خويي طلع فيزا لكندا 5 سنوات ودفع للمعهد حق ثلاث شهور بس ونفس النظام أمريكا

بس نيوزيلندا واستراليا وبريطانيا متشددين لازم تدفع على مدة الفيزا

بالتوفيق وتاصل بالسلامه والترتيبات لا تخاف من يوم تاصل خذ تاكسي مع اني انصحك بالباص ارخص وعطه عنوان المعهد

أنا عارف الوضع هنااك وإنشاء الله بطلع مع الباص

شكراً على مرورك أخوي الماسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار المحتار
    بالنسبة للفيزا ايضا بنيوزلندا اوقات تطول لشهرين

ولكن ايضا أؤيدك الرأي في أن من نيوزلندا أبسط وأسرع بلا شك

اخوي صالح موفق في الرحلة وتوصل بالسلامة يارب

أكيد أسرع في أسوأ الحالات تاخذ شهرين وتكون على الأقل في ذي الشهرين تدرس ومستفيد من وقتك

شاكر لكـ مروركـ أخوي (قرار المحتار)
    7 "
  5. أخوي صالح انا صار لي أكثر من شهرين وانا انتظر ....

قالو راحت بانكوك بعد فتره قالو لنا بانكوك وقفت

اوراقك راحت الى دبي وتستكمل هناك

والله مادري وش السالفة

الشيك انا مسويه على بنك في بانكوك ؟؟؟

كيف يتم الصرف في دبي

هل انت غيرت الشيك الى بنك في دبي؟؟؟

او ماذا ارجو التوضيح أخي العزيز

أرسلت اوراق الفيزا في تاريخ 15-5-1430هـ
    7 "
  6. لا تشيل هم الشيك مايحتاج تغيرة اهم شي ترسلهم كل اللي يبونه في اسرع وقت ممكن ودق عليهم وإسألهم ليه مايخلصون معاملتك

أنا أذكر ارسلت لهم تأكيد القبول في الجامعة مرتين بالإيميل ويقولون ماوصلنا شي وفي الأخير ارسلته بالفاكس لازم تتأكد من كل شي

ترسله لهم انه وصل والله يعينك على سفارة دبي من جد ترفع الضغط .

وانصحك تكلم السفارة النيوزيلندية في الرياض اذا لغتك مو مرة وتقولهم وش سبب التأخير راح يطلبون منك ترسلهم صورة جوازك

بالفاكس وبعدها بكم يوم يردون علييك .

والله يعينك على أعقد فيزا بالعالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.