الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان الى الطلاب والطالبات الدارسين على حسابهم الخاص بالنوزلندا... مهم

اعلان الى الطلاب والطالبات الدارسين على حسابهم الخاص بالنوزلندا... مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امولة
    امولة

مبتعث جديد New Member

امولة غير معرف

امولة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى قانون ان شاء الله يقبلون التعليم اول , بجامعة canterbury
    • canterbury
    • قانون ان شاء الله يقبلون التعليم اول
    • أنثى
    • chch, كل مكان :)
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 17th, 2009, 12:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع الطلاب والطالبات الدارسين على حسابهم الخاص اتمنى منكم التفاعل معي لاني سووف اتقدم بعريضة الى سيدي خادم الحرمين الشرفين بالمن علينا بمكرمة منه بضمان الى برنامج خادم الحرمين الشرفين للبتعاث الخارجي وذالك كما تم لطلاب لندن وامريكا واتمنى من الله ثم من جلالته ان يمن علينا بمكرمة منه بعد اطلاعه على اورقنا لذا اطلب من جميع اخواني طلبة الموجودين بنوزلندا ارسل اساميهم وارقام معاملتهم اذا كانت بالرياض او بالملحقيه وارقام بطاقات لاحوال لاني سوف ارسل الاوراق الى الرياض خلال الاسبوع الجاي ان شاء الله فاتمنى من يعرف عن طلاب يدرسون على حسابهم ويودون ان يصل صوتهم الي خادم الحرمين ان يتقدمو معي بهذي العريضه بمعلومتهم حتى يصل الى سيدي وضعنا ونكون امام عينيه ويكون باذن الله وبعد مشيته قرارة بمر ضمنا الى البعثه ان شاء الله
    فقد وصل لي من فترة ان طلاب لندن تقدمو الي خادم الحرمين بنفس عملي هذا ولقىو من خادم الحرمين اذان صاغيه وهذا ماتعودنه منه حفظه الله ورعاة حرصة على سماع صوت كل من يحتاجه

عموما لدي الان اسماء بعض الطلاب الموجودين عندي بنفس مدينتي وارقم بطاقتهم واتمنى من الكل العمل معنا على توصيل صوتنا له

هذا ايميلي
    amal.jnz#hotmail.com
    واي سؤال انا مستعدة له
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salee7
    جزاك الله خير ...

أنا أرسلت أوراقي الأسبوع اللي راح للملحقية وإنشاء يوم الإثنين أو الثلاثاء اذا تعاونو معي الملحقية راح يفتحون الملف وإنشاء الله

أرسلك كل شي في أقرب وقت ممكن .

خلاااص اووكي ولا يهمك ولو تعرف احد ارجو انك ترسلي بعد عنه والله يعطينا على قد نيتنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور
    خيتوو ياليت لو ترسلين لي معلومات انا اعرف شخص راح يساعد بأذن الله

وانا بالخدمة

تحياتي

جزاك الله الف خير وكثر من امثالك على العموم انا اذا جعت كل لاسماء راح ارسلها لك بس ياليت ترسلين لي اميلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.