الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد السفر ولكني متردد ومتخوف من التجربة ومن التخصص

اريد السفر ولكني متردد ومتخوف من التجربة ومن التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممششععلل
    ممششععلل

مبتعث مستجد Freshman Member

ممششععلل نيوزيلندا

ممششععلل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علمي , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • علمي
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 27th, 2009, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم
    شخباركم
    المهم ندخل بالموضوع مالي ومالك بالطويله

انا والله ابي اطلع اكمل دراستي بنيوزلنداباوكلاند حصرا مع عيال عمي بس واله ياجماعه اني متخوف ومتردد بنفس الوقت بعطيكم اسباب ترددي وتخوفي

الاول :: اني انا اكبر اخواني وماعندي اخو الا واحد وعمره 5 سنوات وبيني وبينه 7 بنات وهاذا هو الشي اللي مرددني اني اخاف اروح واشيل همي ابوي وامي واخواني وكل ماتحمس خلاص بروح ارسل اوراقي ارجع بقراري والسبه اهلي .....!!!!! يعني انا طلع لي شيب من بدري وافيدكم ان ابوي يباخذ سلف من البنك علشان اروح اكمل دراستي واخاف

والثاني ::هو ان اخاف تطلع الهندسه صعبه واتورط وانتو عارفين اموت هناك ولا ارجع منزل راسي وراس اهلي
    للحين ادور واحد يقولي هل الهندسه صعبه ولا لا يعني بالعربي ابي واحد يحمسني ويشرحلي عنها اي شي الله يجزاكم بالخير

معليش ع الاطاله اتنمى انكم تعطوني رايكم بموضوعي لان والله العضيم اني شيبت يعني اضافر مافي صرت نفسيه

فمان الله الكريم
  2. أنا رأيي .... أقول أستخر وأطلب الله وأستشر وأسأل والديك ((الله يخليهم لك ويحفظهم)) وتوكل على الله وأعزم ورح لأوكلاند كمل دراستك ..
    كما قال رجل للنبي صَلَّىْ اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمْ يا رسول الله أترك ناقتي وأتوكل أو أعقلها وأتوكل ؟ قال ((بل اعقلها وتوكل)) او كما قال صلى الله عليه وسلم.

الله يوفقنا وإياك ....

.
    7 "
  3. مشعللللللللل

عسى الله يوفقك ويسهل امرك ويجعل لك الخير وين مارحت

الظروف الي تمر فيها كونك اكبر اخوانك والوالد راح ياخذ سلفه كلها ضغوطات نفسيه والله يعينك على نفسك

بس عندي كلمه بسيطه //

هالضغوطات ممكن تخليها دوافع وممكن تخليها ضغوطات

يعني اذا انت تشوف انك قادر انك تشد حيلك ومستواك ممتاز بالثانويه فتعال وتوكل على ربك .. بشرط انك تحط ببالك ان اهلك ينتظرونك وتحط ببالك دايم ان الوالد متعني عشانك ..
    واذا انك من النوع الي بتشيل هم اول شي بعدين تعتاد على الوضع النيوزلندي وبتقل عزيمتك .. فأنصحك تجلس بالسعوديه وتكمل باحد الجامعات قريب من اهلك ..

كلمه حق بقولها.. اغلب الشباب الي هنا يقولون تخصص الهندسه بجامعه كانتبري صعب جدا جدا .. لانها جامعه في الهندسه على مستوى العالم.. يعني تطلع تقارير ودراسات وترسل للعالم يدرسونها

وهذا كلام الشااارع .. وممكن احد بنفس الجامعه وبنفس التخصص يفيدك اكثر

مع امنياتي الصااااااااادقه لك بالتوفيق

اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.