الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسم البار مكه " MECCA"

اسم البار مكه " MECCA"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزين ينبع
    حزين ينبع

مبتعث مستجد Freshman Member

حزين ينبع نيوزيلندا

حزين ينبع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Learn English , بجامعة sheffield
    • sheffield
    • Learn English
    • ذكر
    • New Zealand, auckland
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 7th, 2009, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفك يا اخواني
    انا ياناس ليا يوم كامل مانمت مقهور
    امس كنت اتمشى ودخلت منطقة بارات "البار وجمعها بارات يعني زي الدسكو والكفي
    وانا امشي واقرء قريت لكمة مكه صرت اطلع قلت لا الكلمه يمكن خطا انا ما اقرى زين قلت لالازم اصورها
    اوريها اي احد عشاان يقلي هل هيا مكه صح ولا خطا انا عشان لغتى ضغيفة وستغربت انو فيه عرب في المنطقة وما احد قراها
    البار هذا ما اعرف وين با زبط بس اللي يعرف شارع الكوين اكيد بيعرف هذي المنطقة
    البارت اللي جمب بعض على البحر تلاقي البار في وجهك او ما تدخل قدم شوي لين يدخلك على يمين اجباري بتلاقي هذي اللوحه جمب بار ياباني
    وانا جبتلكم الصوره عشان تأكدون بنفسكم والله له هنا هيبه يا ليت يقدر ينفعنا ويكلم على الاقل صاحب البار وقول كل الموضع ترى هذي مكه مو أي اسم مدينة في السعودية
    [/IMG]
  2. الله يستر ... والله كثير من البارات مشبوهه في اسناائها كانهم عاملينا على شان العرب

يعني ممكن شفتوا البار اللي في الكويس اللي في تدخله في سيب ضيق شوي ماادري وش اسمه بالضبط اللي كاتب ممنوع دخول الكلاب والسعوديين .. يعني وش معناه

الله يحفظنا ويحفظكم ... تحياتي ومشكوور ع الاطراح

دمت في حفظ الرحمن
    7 "
  3. مداخله بسيطه

المقهى صاحبه من الديانه المسلمه وهو اما تركي او ايراني والله نسيت
    وهو ليس بار بل عبارة عن مطعم + كافي شوب ويبيع المشروبات الكحولية بحكم طبيعة الزبائن في البلد.

على العموم مكه المكرمه تكتب بالانجليزي كذا Makkah al-Mukarrama او Meccah

اما كلمة Mecca فهي كلمة انجليزية بالأصل وتعني المكان الذي يحصل فيه التجمع او التلاقي.
    ومع ذلك فهي تستخدم ايضا للإشارة إلى مكه المكرمة ولكن نادراً

وعليه فإعتقد بأن اسم المطعم يقصد فيه مكان التجمع وليس مكة المكرمة.
    او يقصد فيه اسم مكه المكرمة ولكن المكان ليس باراً كما قلت ولكن هو مطعم.

وهذا رابط المطعم
    http://www.meccacafe.com/

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنابي
    الله يستر ... والله كثير من البارات مشبوهه في اسناائها كانهم عاملينا على شان العرب

يعني ممكن شفتوا البار اللي في الكويس اللي في تدخله في سيب ضيق شوي ماادري وش اسمه بالضبط اللي كاتب ممنوع دخول الكلاب والسعوديين .. يعني وش معناه

الله يحفظنا ويحفظكم ... تحياتي ومشكوور ع الاطراح

دمت في حفظ الرحمن

اكيد تقصد الماريجريتا

هذي كتوبوها بعد ربعناماتضاربوا سوا وقاموا الماورية والبدي قرادات يفرعوا قلبوا عليهم

وسو المثل إلي يقول انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب
    7 "
  5. مضبوط كما قال الماسي

Mecca تعني مكه المكرمه كإسم وتعني ايضا مكان تجمع الناس والاغلب الآن يكتب مكة المكرمه كما كتبها الماسي

يعني لم يكن يقصد بها قداسة مكة المكرمه لدينا.

ناصر حسين : الامور تربط فلو دخلت على مترجم قوقل وكتبت مكة بالعربي ليترجمها لك بالانجلش لكتبها لك Mecca وكل غيور على دينه يؤذيه ان يرى هذا الاسم على بار ان لم يكن يعلم المعاني الاخرى لكلمة Mecca.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.