الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفــــزعة يارجــــــــــــــال T.T

الفــــزعة يارجــــــــــــــال T.T

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث لكوريا
    مبتعث لكوريا

مبتعث جديد New Member

مبتعث لكوريا الغابون

مبتعث لكوريا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أوزبكستان , مبتعث فى الغابون , تخصصى طالب , بجامعة Idon’t know
    • Idon’t know
    • طالب
    • ذكر
    • نفس الي فوق, الرياض
    • أوزبكستان
    • Aug 2006
    المزيدl

December 21st, 2009, 11:34 PM

السلام عليكم

انا ابي فزعتكم يالربع

انا من طلاب كوريا وعندي اجازة شهرين والانجليزي الي عندي الله بالخير حق مطاعم

واستخرت الله ونبي ندرس في نيوزلاندا ان يسر الله

وبغيت منكم افضل المعاهد في نيوزيلاندا في اي مكان ماهي مشكله..... من ناحية الدراسة وقلة العرب اكيد

بس هذا الي محتاجه لاني بحثت في المواضيع الي قبل كلها قديمه وخايف ان ربعنا عبوها هـع هـع

وعسى الله يفرج كربة كل من يساعدني
  2. السلام عليكم....

<< انا بقولك شي حطه في بالك انا جلست 4 شهور بهذه المنتدى ومنتدى اخر يختص بنيوزلاند

حاولت اني اخرج من الخبراء عن معهد ممتاز لم استطيع لان ياعزيزي المعاهد جميعها متساويه وطبعا فيه افضل والافضل

يكون فيه سعوديين هذه شي طبيعي فانت ... لاتظن فيه احد راح يعطيك معهد معين وينصحك فيه لان يخاف بكره تدعي عليه

يمكن هو عاجبه هذه المعهد ولكن انت لايعجبك ...

عموما اخي اختصر الموضوع واتجه للمدينه اللي حاب تسافر لها مثلا اوكلاند او كرايست شيرش اوغيرها من المدن

بعد ذلك اذهب وانت بنفسك اذهب للمعاهد واسأل بنفسك

وشكرا
    7 "
  3. انصحك بنيوزيلاندا ..
    صراحه .. شي خياااالي .. لغة .. وشعب .. وثقافه .. وتر من جد لغتهم غييييير .. اكيد افضل بمليون مره من الكوريين .. في الآكسنت .. وفي كلللللللل شي ..
    ويا دب .. بالتوفييييييييييييييييييييق من كلللللل قلبي لك ... وان شاء الله تبشرنا بالخير ..
    7 "
  4. يا خوي ماحد جابرك تمشي مع عرب

اهم شي ادخل معهد ممتاز

انا جربت مجموعة معاهد من افضلها بجد معهد جامعة اوكلاند في اوكلاند في كرايس شرش افضل معهد CPIT ممتاز جدا جدا

معهد ACG في اوكلاند ممتاز ويتميز بالتركيز على الكتابه.

المدن التي لا يوجد بها سعوديين كثير : الكوينز تاون مدينه خرافيه وقلة فيها السعوديين وحسب ماقرأت ان معهدها فيه ٣ سعوديين فقط على مستوى المعهد كامل.

كذلك روتوروا عدد السعوديين فيها محدود

العاصمة اوكلاند فيها الجزء الشمالي النورث شور محدود عدد السعوديين فيها لكن مكتظه بالعرب المهاجرين.

واعتقد انك لو تسكن مع عائله نيوزلنديه ومن المعهد للبيت ماتفرق معاك لو كل الشعب عربي طالما ان معهدك انجلش وعائلتك كيويه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.