الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم

استفسار السلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abd904
    abd904

مبتعث مستجد Freshman Member

abd904 الولايات المتحدة الأمريكية

abd904 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medical Care , بجامعة University of North Carolina at Charlotte
    • University of North Carolina at Charlotte
    • Emergency Medical Care
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 30th, 2009, 02:38 AM

السلام عليكم

أنا أبروح نيوزيلندا بعد شهر ونص أو شهرين وأبدرس ستة شهور على حسابي وأبغى أقدم إلتحاق بالبعثة أول ما أوصل لنيوزيلندا

وابسأل هل شرط قبول الجامعة شرط ضروري ؟؟ وإذا كان ضروري هل أقدر أجيب قبول وأنا لسا ما دخلت المعهد

وبغيت أسال وش الأفضل في الفيزا سياحية بعدين أمدد ولا على طول دراسية

وشكراًاًاًاًاً

تــقـــبـــلــــوا مــروري
  2. هلا أخوي

بالتوفيق ان شاء الله

ابسأل هل شرط قبول الجامعة شرط ضروري ؟؟
    اذا بتقدم على الملحقيه.. لابد من توفر قبول جامعي

وإذا كان ضروري هل أقدر أجيب قبول وأنا لسا ما دخلت المعهد
    تقدر تجيب قبول قبل ماتدرس بالمعهد .. مافيه مشكله.. وبالعكس انصحك توفر القبول الجامعي قبل ماتسافر لنيوزلندا

وبغيت أسال وش الأفضل في الفيزا سياحية بعدين أمدد ولا على طول دراسية
    ماتفرق.. كلها متوفره وتقدر تحصل عليها
    بما انك جاي وماتدري اذا بتكمل على البعثه او لا.. فالأفضل تجي بفيزا سياحيه وتقدم على فيزا طالب

وان قدمت على الفيزا وحصلت عليها من دبي كما ذكر الأخ محمد في احد مواضيعه .. وفيها شرح كيفيه استخراج الفيزا من دبي ..برضوا خير وبركه

وشكراًاًاًاًاً
    العفو ياغالي..

ولاتنساني من الدعاء

أخوك

7 "
  3. الاخ قلم خاص .. ماقصر وضح لك الله يعطيه العافية ويوفقه

والاخ كذلك ابويزيد كذلك اوافقه الرأي .. حسب ماسمعت من شخص مقرب لي يدرس بـ اوكرانيا اضطر انه
    ياخذ ورقه من وزارة التعليم بخصوص دراسته على حسابه

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid.. NZ
    ما في احد يبتعث بنيوزلندا بدون واسطه خذها مني ترى تبي تتعب
    لي 8 شهور الله يعين بس

حتى الواسطه لنيوزلندا ماعادت تمشي الناس دخلت على الوزير باوراق رسميه كامله ما ينقصها الا توقيعه واعتماده ومع ذلك حولهم للجنه واللجنه رفضت.

اقرب الظن وجود خلاف بين الوزارتين (اكد موظف بالوزارة ان الوزارة تفجأت بالخطط اللي قدمت للطلاب وانها كانت مخالفه لما اتفقوا عليه البلدين عند توقيع عقد تدريس طلابنا في نيوزلندا مع وزير التعليم النيوزلندي مستر ديفيد) واغلق باب نيوزلندا لا احد يدخل ولا احد يطلع وعدد الطلاب المبتعثين 1800 مبتعث من غير الاسر والاطفال. والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.