الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون مساعده الله يوفقكم

تكفوووون مساعده الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الغرام
    سلطان الغرام

مبتعث جديد New Member

سلطان الغرام نيوزيلندا

سلطان الغرام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى سنه تحضيريه بجامعة القصيم , بجامعة جامعة وايكاتوا
    • جامعة وايكاتوا
    • سنه تحضيريه بجامعة القصيم
    • ذكر
    • هاميلتون, هاميلتون
    • نيوزيلندا
    • Dec 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 12:33 PM

السلام عليكم
    اللله يخليكم يا اعضاء المنتدى
    انا مسافر بعد شهر و10 ايام ان شاء الله لنيوزيلندا لمدين هاميلتون وابدخل معه وايكاتوا بجامعة وايكاتوا بس عندي اسئله
    منها الجو وماادري اجيب من اللبس صيفي والا شتوي
    ثانيا وش رايكم بمدينة هاميلتون ؟؟
    وثالثا اللاب توب هل يصادرونه اذا كان البرامج فيه مقلده
    علما ان نسخة الويندوز اصليه ....
    وش تنصحوني بمكاتب الطيران ؟؟
    وهل هناك مكاتب خطوط بالرياض للكاثي سيفك والسنغافوريه ؟؟
    والاكل عندهم هل هو يشبع والا لا
    اعذوروني لانه اول مره اسافر برا وحبيت اسال عشان ارتب اموري ومشكووورين وماقصرتوا انتظر ردودكم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغرام
    السلام عليكم
    اللله يخليكم يا اعضاء المنتدى
    انا مسافر بعد شهر و10 ايام ان شاء الله لنيوزيلندا لمدين هاميلتون وابدخل معه وايكاتوا بجامعة وايكاتوا بس عندي اسئله
    منها الجو وماادري اجيب من اللبس صيفي والا شتوي
    ثانيا وش رايكم بمدينة هاميلتون ؟؟
    وثالثا اللاب توب هل يصادرونه اذا كان البرامج فيه مقلده
    علما ان نسخة الويندوز اصليه ....
    وش تنصحوني بمكاتب الطيران ؟؟
    وهل هناك مكاتب خطوط بالرياض للكاثي سيفك والسنغافوريه ؟؟
    والاكل عندهم هل هو يشبع والا لا
    اعذوروني لانه اول مره اسافر برا وحبيت اسال عشان ارتب اموري ومشكووورين وماقصرتوا انتظر ردودكم ...
    عليكم السلام اهلين اخوي
    اخوي الجو الان صيف واغلب الايام حر ولكن الليل دائم يكون بارد يعني جيب شتوي
    وصيفي
    لاتشيل هم اللاب توب
    اخوي انصحك في الماليزيه والنسغافوريه
    ماادري ايش تقصد في الاكل يعني قصدك العائله عموما لاتشيل هم الاكل واذا ماشبعت
    اكل مره ثانيه حتى تشبع وهذا حق من حقوقك
    اجاباتي كانت مختصره لكن اذا عندك اي سؤال انا بالخدمه ولاتتردد
    دعواتك لي بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي هاملتون مدينه جدا صغيره يعني تقدر تقول قريه اكثر من انها مدينه فيها نهر كبير هو اللي يميز المكان وفيها حديقه حيوان (ZOO)
    تنمل بسرعه وجامعتها موقوفه حاليا من الوزاره بسبب تكدس الطلاب واحنا نسميها (جامعة شمر) ما ادري ليش اعتقد اغلب طلابها السعوديين من شمر.
    الجو يميل للبروده اغلب اليوم في الظهر يكون كويس بصفه عامه معتدل يميل للبروده كثر الشتوي لان الصيف على نهايته

بالنسبه للطيران : السنغافوريه افضل بمراحل من الماليزيه من خلال تجربتي هي افضل خطوط لنيوزلندا ركبتها علما بأني جربت (الكاثي باسيفيك الصينيه ، والماليزيه ، والسنغافوريه)

بالنسبه للأكل يقدمون وجبات بين فتره وفتره بصراحه مالحقت اجوع لكن هذا يعتمد على الشخص نفسه اذا انت تجوع مره جيب معاك مكسرات مع انهم يعطونك فول سوداني هههه

اذكر في مطار سنغافوره فرغو شنطتي من كل الاكل اللي شايلته لاولادي ماتركو لهم الا الرضعات ،يعني كذا كذا انت ماتقدر تشيل الاكل معاك.
    بالنسبه لمكاتب الطيران احنا نجي عن طريق مكتب الطيار لاننا مبتعثين ما ادري ايش الفرق حيكون فما اقدر افيدك عن سؤالك
    7 "
  4. انا اقصد الاكل هل بنيوزيلندا يشبع ولالا ؟؟
    والاب توب هل البرامج المقلده يصادرونه مع العلم انه النسخه الاصليه الويندوز
    وانا والله ماادري وش اجيب من الملابس شتوي والا صيفي ودي الله يخليكم يعلمني وش اجيب بالضبط الله يخليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغرام
    انا اقصد الاكل هل بنيوزيلندا يشبع ولالا ؟؟
    والاب توب هل البرامج المقلده يصادرونه مع العلم انه النسخه الاصليه الويندوز
    وانا والله ماادري وش اجيب من الملابس شتوي والا صيفي ودي الله يخليكم يعلمني وش اجيب بالضبط الله يخليكم
    الاكل يشبع وفيه مطاعم عربيه ومحلات عربيه تشتري رز ولحم وتطبخ كبستك وتسوي قهوتك لا تشيل هم وعندهم مطاعم عالميه حلال مثل ناندوز واكله مره طيب في اول الكوين موقعه.

البرامج المنسوخه نعم هي مشكله كبيره لا تتخيل مدى عقوبتها فاقلها سجن 6 شهور واكثرها اربعه سنوات حسب نوع النسخ كذلك مقاطع التحرش الجنسي بالاطفال او مقاطع جنسيه للاطفال لو وجدت في جهازك تحصل على العقوبه القصوى للعقوبه سجن 4 سنوات.

بصفة عامه مايدققون على الاجهزه لكن احيانا لو حسو ان فيك اشتباه او واحد مستلعن فتشك فهنا الكارثه مثل ما صار لاحد المبتعثين في استراليا طمنوه الشباب انه مافيه تفتيش للاجهزه على حظه فتشوا جهازك ومن سوء حظه كان عنده مقاطع تحرش بالاطفال فحكم بالعقوبه القصوى وتم نشر قضيته بالصحف الاستراليه والنيوزلنديه على حد سواء.

بالنسبه للبس : نيوزلندا طوال السنه تقريبا مثل براية الشتاء عندنا ونهاية الصيف تميل للبروده حتى في صيفها وشتاءها الطف من شتاءنا يعني لو تلبس ربيعي وفوقه جاكيت يكفيك.

لذا انصحك تجيب معاك صيفي وجاكيتات لانك ماحتلبس اكثر من كذا واذا مره حسيت انك بردان اشتر لك بجامه داخليه من الصوف النيوزلندي وهو يعتبر من افخر انواع الصوف بالعالم بتكلفك تقريبا 145 دولار نيوزلندا لافخر نوع اي ما يعادل 400 ريال تقريبا .

واذا تبي تعرف تفاصيل الطقس كامله عندهم طوال السنه تفضل على هذا الرابط تلقى التفاصيل من معدل الامطار للدرجات الصغرى والعظمى في كل مدينه من مدن نيوزلندا :

New Zealand Weather & Climate | NZ Temperatures & Rainfall

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغرام
    الله يرضى عليك يانجمة الفجر
    بس ودي اسال كم درجات الحراراه عندهم لاني انا خايف من بردهم ماتحملنا بردنا عشان اتحمل بردهم
    آمين جميعا يارب الله يسعدك

انا نزلت لك الرابط في ردي من موقع الطقس في نيوزلندا لمدة عام لو فتحته كان لقيت الفصل السنوي والشهر والدرجة العظمى والصغرى مرتبه

اوكلاند
    الصيف : الدرجة الصغرى 15 والعظمى 23 يعني مثل بداية الشتاء عندنا هذا الصيف

الخريف : الصغرى 12 والعظمى 20 يعني بدأ البرد

الشتاء : الصغرى 8 والعظمى 15 (لاحظ ان الصيف والشتاء احينا نفس الدرجة)

الربيع : الصغرى 11 والعظمى 18

وهذي مواعيد الفصول :

Summer الصيف :
    يبدأ بديسمبر يعني 12 ميلادي وينتهي في فبراير يعني شعر 2 الآن احنا في يونيو 1
    December - February

Autumn الخريف ويسمونه كمان fall نسبه لتساقط الاوراق فيه
    يبدأ بشهر 3 ميلادي وينتهي 5 للميلاد

March - May

Winter الشتاء

من شهر 6 للميلاد الى شهر 8

June - August

Spring حبيبنا الربيع الله يديم عزه
    يبدأ بشهر 9 وينتهي بشهر 11 للميلاد
    September - November

اتمنى اكون افدتك ولا تنسانا من دعوه بظهر الغيب

اختك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.