الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة لمن يريد الالتحاق بالبعثة

نصيحة لمن يريد الالتحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلاء الذهب
    طلاء الذهب

مبتعث جديد New Member

طلاء الذهب نيوزيلندا

طلاء الذهب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بانكر سابقا عاطل حاليا , بجامعة الامام
    • الامام
    • بانكر سابقا عاطل حاليا
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 3rd, 2010, 11:15 AM

السلام عليكم
    كان بودي ان أأتي لكم بما يسركم ولكن للأسف لدي اخبار سيئة من وزارة التعليم العالي سامحوني على الصراحة
    على العموم انا درست اللغة بمعهد لانجوز انترناشينال باوكلاند لمدة 6 اشهر وفي تلك الاثناء طلبت الالحاق لمرحلة الماجستير وكان لدي مشكلة في الجامعة لانها كانت موقوفة (ويكاتو) طبعا لم اجد اي تجاوب من الملحقية مجرد انهم اخبروني بوصول معاملتي عندهم . وبعدها وعندما عدت الى الرياض اوضحوا لي وزارة التعليم العالي ان المشكلة ليست بالجامعة وانما بالدولة اللي هي نيوزلاند حيث انه يوجد عدد كبير من الطلاب المتكدسين هناك فظلا عن نيوزلاند واستراليا وبريطانيا لم يتم ادراجها في المرحلة الخامسة .عندها استخدمت كل معارفي حتى انه تدخل في الموضوع احد اهم وزراء الدولة (امير) ووجه الى وزير التعليم العالي ومنه الى ادارة الابتعاث ,وبعد كل هذا قالوا لي لابد من اكمال الشروط اللي هي اكمال نصاب الساعات اللي هي 30 للبكالريوس او 9 للماجستير .يعني ركبه .وعن السبب قالوا لأنها نيوزلاند .
    ومن باب الامانة اقول لاخواني اللي ينتظرون الالحاق او يرغبون بالسفر للدراسة في نيوزلاند فيما يتعلق بالوزارة فهم لايلحقون حتى ترفع الملحقية بمعاملتكم بعد استكمال الشروط ومتشددين في هالجانب . ومن كان لديه قدرة مادية فأني انصحكم بالذهاب الى امريكا او كندا حيث ان هناك مازال الالحاق موجود أما نيوزلاند فلا انصح باضاعة وقتكم ومالكم في انتظار الالحاق .
    يظل كل هذا ماحذث معي وقلت ماعندي ان اصبت فمن الله وإن اخطئت فمن نفسي ومن الشيطان وفيما يتعلق بالنصيحة فهي من وجهة نظري ولو استقدمت من امري ما استأخرت ماجيت نيوزلاند وكان رحت الى امريكا .
    والسلام عليكم ورحمة وبركاته
  2. وآلله صآدق يآلغآلي ,, متشددين مع نيوزلندا مرة

لان بيني وبينكم الدولة صغيرة وفيها طلاب سعوديين واجد

و الملحقية والله انها ادج ملحقية شفتها ,, الملحقية الكندية والله يمدحونها الشباب وحتى فتح الملف عن طريق موقع الملحقيـة

للأخ اللي يقول لو استكملت الشروط , الشروط والله صعبة وبتكلفك كثير وترى 30 ساعة ماهي شوي , وما تدري يمكن يطلعون نظام جديد وتتوهق

انصحك تروح كندا والا امريكا وصدقني ما راح تاخذ اكثر من ثلاث شهور الا وانت ملحق باذن الله

والدراسة في كندا وامريكا اقوى , والشعب بالدولتين افضل من وجهة نظري من النيوزلندي

انا يالغالي اخوي يعرف أمير , وان شاء الله هاليومين بآخذ خطاب من الامير موجه لوزير التعليم العالي بالحاقي بالبعثة

وان شاء الله ربك يوفق ,, دعوآتكم بآلله

وان شاء الله راح اقولكم وش صار معي

سلآم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندآ
    وآلله صآدق يآلغآلي ,, متشددين مع نيوزلندا مرة

لان بيني وبينكم الدولة صغيرة وفيها طلاب سعوديين واجد

و الملحقية والله انها ادج ملحقية شفتها ,, الملحقية الكندية والله يمدحونها الشباب وحتى فتح الملف عن طريق موقع الملحقيـة

للأخ اللي يقول لو استكملت الشروط , الشروط والله صعبة وبتكلفك كثير وترى 30 ساعة ماهي شوي , وما تدري يمكن يطلعون نظام جديد وتتوهق

انصحك تروح كندا والا امريكا وصدقني ما راح تاخذ اكثر من ثلاث شهور الا وانت ملحق باذن الله

والدراسة في كندا وامريكا اقوى , والشعب بالدولتين افضل من وجهة نظري من النيوزلندي

انا يالغالي اخوي يعرف أمير , وان شاء الله هاليومين بآخذ خطاب من الامير موجه لوزير التعليم العالي بالحاقي بالبعثة

وان شاء الله ربك يوفق ,, دعوآتكم بآلله

وان شاء الله راح اقولكم وش صار معي

سلآم

يا ليت تقول لنا وش صار معك ......... نبي نشوف هل الواسطة تنفع ؟؟؟ لان عندي واسطة(بعد الله سبحانه).... وبشوف ......

انتظر ردك ,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.