الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة واحتساب الأجر

ارجو المساعدة واحتساب الأجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وينك يالزعيم
    وينك يالزعيم

مبتعث جديد New Member

وينك يالزعيم نيوزيلندا

وينك يالزعيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طال ثانوي , بجامعة ثانوية
    • ثانوية
    • طال ثانوي
    • ذكر
    • السعودية, السععودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 12th, 2010, 10:45 PM

تحياتي لكم جميعاً وأسأل الله لي ولكم التوفيق وأن يحقق امانيكم بالمعرفة والتعلم
    هذه اول مشاركه لي في المنتدى امل مساعدتكم
    لدي ابن عمرة 16 سنه ومتفوق دراسياً ومن الموهوبين والحمد لله وقدم عدة اختراعات هذه السنه وارغب ارسالة لدراسة اللغة في نيوزلندا والسكن مع عائلة لمدة 3 أشهر الاسئلة كالتالي :
    1- هل هناك معهد او مدرسة تهتم بمثل هذا السن ( 16 ) سنه والسكن داخلي
    2- اريد رابط معهد يهتم بتدريس مثل هذه الأعمار وفي حال عدم وجود سكن داخلي السكن مع عائلة
    3- كم كلفة الدراسة والسكن مع عائلة والتأمين ورسوم التسجيل والكتب لمدة 3 أشهر
    4- اذا كان هناك احد الاعضاء ينصحني بعائلة محددة أو معهد امل مراسلتي على الخاص وله مني الدعاء فأنا في حاجة ماسه للمساعدة قبل اتخاذ القرار ( الصعب )
    آسأل الله لي ولكم التوفيق ولا تنسوني من النصائح والمساعدة وفق الله الجميع لما يحب ويرضى وأسأل الله ان يحقق الأماني
  2. السلام عليكم

اخوي يعني تبي قبول وعائله ؟

انا اجيب لك قبول واجيب لك عائله وكل شي يالغالي ومجانا يعني زي ما تقول نكسب فيك اجر ^^
    مع العلم انا في نيوزيلندا ادرس قانون دولي في جامعه كانتربري في مدينه كرايستشرش

انا بأدخل اشوف ردك بكره

تحياتي اخوي وتقدر تراسلني ع الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.