الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة ضروري الله يرضى عليكم يا اخوان

طلب مساعدة ضروري الله يرضى عليكم يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m3and
    m3and

مبتعث مستجد Freshman Member

m3and نيوزيلندا

m3and , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • اوكلاند, جدة
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

March 23rd, 2010, 06:39 AM

انا جاي نيوزيلاندا خلال اسبوعين وش رايكم بهالمعاهد وش تنصحوني فيه رجاء لاتبخلو على اخوكم ترى ضروري اسمع رايكم والله يجزاكم عني كل خير
    معهد ويلنغتون لتعليم اللغة nzle
    او معهد acg
    او معهد ويكاتوا wie
    او معهد fern school of english
    وفيه معهد اسمه مدرسة اللغة الانجليزية في وسط اوكلاند

كثيرة المعاهد صح بس والله اني اتمنى تساعدوني مع مراعاة جودة التعليم والسعر ( يعني كل ما كان ارخص شوي مع تعليم كويس يكون افضل اخوكم جاي على حسابه وعلى قد حاله والله اني لن انساكم من الدعاءءءءءءءءءءءءء وشششششششششششششششششكرا مقدما
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم
    الله يوفقك وويسر امورك وتصل بالسلامة
    واي خدمة احنا حاضرين
    اذا جاي هاملتون
    .........

بالنسبة للمعاهد والله صحيح كثيرة
    لكن من وجهة نظري لو اخترت المعهد الممتاز افضل وان قصرت المدة عشان يكفيك المصروف

وافضل شي انك تتجه للمعاهد التابعة للجامعات بغض النظر اين توجد
    لانها غالبا عندها برنامج ممتاز وعد له ورتب
    وتحس انك في دراسة حقيقية
    اما المعاهد الخارجية فقط سبيكنق وغيرها ما فيه !!

بالمناسبة احد الشباب سالني قبل شهر وقلت له هذا الكلام لكنه مرتب مع معهد من السعودية
    والله بعد شهر الان يفكر يغير المعهد تفكير جااد

عموما
    اذا هاملتون السكن مع عائلة تقريبا 210 دولار اسبوعيا
    والحياة فيها هادئة ومناسبة
    وتكلفة المعهد لمدة فصل كامل تقريبا 4000 دولار ثلاثة اشهر
    لا تنس الاستخارة يالغالي
    واي خدمة انا في الخدمة
    هذا حسب خبرتي
    اذا فيه جديد او تعارض راح يفيدونك الشباب
    7 "
  3. اخوي اولا الله يجزاك كل خير انك شرفتني ورديت علي
    ثانيا بناء على نصيحتك اخي الكريم خشيت ولقيت هالموقع ما ادري هو الي تقصده ياغالي
    http://www.waikato.ac.nz/pathways/pr...sfees.shtml#ge

ثالثا انا ابي ادرس من المستوى الاول ولمدة ستة شهور كم تتوقع التكلفة علي رسوم معهد وسكن وبسالك هل يحتاج فيزا والا اجي المطار وخلاص ولك مني كل الشكر والله يوفقك وسامحني بتعبك معاي
    7 "
  4. والله اخوي انا انصحك بـ ACG بس مشكلته غالي تقريبا بالاسبوع 360 دولآ آو أكثر شوي
    بس معهد اكاديمي ومعترف به ~

وبالنسبه للفيزا تعال بفيزة ( سائح ) ولادخلت المعهد كلم الاداره يغيرونها لفيزة طآلب ~

واتمنى اني افدتك ..

واي شي لايردك الا الخاص
    7 "
  5. شكرا لمرورك الكريم اخي الفاضل مبتعث باذن الله بس معهد acg مره غالي الاسبوع 420 دولار وانا بستخير وربك ييسرها وانا اخوك ، بس عالفيزة يعني مايحتاج اخذ اي موافقة قبل اجي ، اخذ التذاكر واطلع على طول واذا وصلت المطار اقولهم سياحه والا ابي ادرس لغة ،
    7 "
  6. وعلى سالفة الخاص ترى يقولي ماتقدر ترسل الا اذا وصلت مشاركاتك 26 مره يعني بشد حيلي هنا وربكم يفرجها

المهم فيه معهد اسمه auckland edinburgh college تنصحوني فيه تكفون ترى هذا اخر شئ بعد الدوخه والبحث اسبوع مواصل والمراسلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3and
    وعلى سالفة الخاص ترى يقولي ماتقدر ترسل الا اذا وصلت مشاركاتك 26 مره يعني بشد حيلي هنا وربكم يفرجها

المهم فيه معهد اسمه auckland edinburgh college تنصحوني فيه تكفون ترى هذا اخر شئ بعد الدوخه والبحث اسبوع مواصل والمراسلة
    السلام عليكم

حقيقه المعهد ما اقدر اقول لك ممتاز او لا لكن ما اعرفه ان المعهد مو في نفس اوكلاند لكن في مدينه قريبه حدود 25 كيلو عن اوكلاند في مدينة اسمها موناكو طبعا يصعب السكن في اوكلاند ولكن تجد عائلات قريبه من المنطقه نفسها.بمعني اخر اذا تبي تزور اوكلاند فبالباص في حدود ساعه تقريبا

حقيقة ما يمزة السعر مازال محافظ علي سعره رغم الارتفاعات في المعاهد الثانيه
    بحيث ان الاسبوع ب: 340
    والعائلة :220

وعموما هالمعهد معروف باسم aec

بالتوفق ان شاء الله
    -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.