الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح لمن يريد دراسة اللغة على حسابه الخاص ( من واقع تجربة )

نصائح لمن يريد دراسة اللغة على حسابه الخاص ( من واقع تجربة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled alowfi
    khaled alowfi

مبتعث مستجد Freshman Member

khaled alowfi نيوزيلندا

khaled alowfi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى compuoter , بجامعة CCEL
    • CCEL
    • compuoter
    • ذكر
    • christchurch, new zealand
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 2nd, 2010, 08:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساء الجميع وخصوصاً الى موجود بنيوزلندا ( عنصري طلع ) ، في البداية بعد تفكير طويل ودراسة ونشده ( يعني اسئلة ) حتى شغالتنا ماسلمت من اسئلتي ، وبعد استخارت الله قررت دراسة اللغة بنيوزلندا ، بعد تجربتي اليكم هذه النصائح .

لدي نقاط اتمنى اي واحد يركز عليها كثير مثلاً احسن معهد ( كل واحد راح جرب معهد نقل لنا تجربته السلبية عن المعهد وليس الايجابية كأن يقول المعهد ذا تدريسهم ترفيهي او مايفهمون او شي من هذا القبيل ) انا اقول لاحد ينظر لتجربة احدا الزملاء ويقيسها على نفسه يعني فلان ماتوفق لاي سبب خلاص انا اكنسل سفرتي ومالازم ادرس فلان ماجاب نتيجة ، هذا اكبر خطا يقع في الاخوان ، الزبدة جرب اي معهد يكون مناسب للمدينة التي تختار المعهد عليه 25٪ والباقي عليك .

اذا نويت السفر للدراسة واستخرت ربك ابدأ بالاتي :

اختار الديرة
    يعني مثال نيوزلندا > كرايستشيرج
    ( ليش انا اخترت هالديرة يقولون رخيصة وجيدة ومناظرها حلوه )

ابحث عن جميع المعاهد الموجودة بالمنطقة التى اخترتها وقارن الاسعار وقارن تصنيفها واعتمدها ( ولا تروح لاحد تقوله وش رايك بالمعهد الفلاني )

بعد اختيار المعهد دور على الموقع حقهم بعدين سجل بالموقع حقهم وراح يرسلون لك فاتورة بكل التفاصيل بعد تحديد المدة ونوع الدراسة ( ولا تروح لمكتب ياخذ منك دراهم بغير وجه حق وهو كل فورم يعبا وانتهينا )

واذا منت جيد بالانقلش عندك ( ترجمة قوقل ) او قل لاي واحد يجيد اللغة يعبي لك الفورم

بعدين نجي للتذاكر

لاحد يروح لمكتب طيران يقول ابي حجز نصيحة ( عندك انترنت ) احجز عن طريق الانترنت وادفع عن طريق الانترنت ( لازم يكون معك فيزا عن طريق بنكك الى تتعامل معه للدفع بواسطة الانترنت )
    انا حجزت من دبي الى كرايستشيرج 4800 ريال ورحت لمكتب طيران وقال 8000 ريال شوفو الفرق .

انا حاليا بسنغافورة اذا وصلت كرايستشيرج بالسلامة عطيتكم خبر لا وجلست يومين بدبي ( لاني كل رحلتي ذي سويتها عن طريق النت من طلعت من بيتنا بالقصيم الى انشا الله الرجعه له بالسلامة بعد ست شهور - طبعا فنادق ، تذاكر ، المعهد . . . )

والى عنده استفسار انا حاضر .

الله يوفق الجميع

اتمنى لم اطيل عليكم ( لتعم الفائدة )
  2. هلا خالد ..الله يجزاك خير وماقصرت ..

اجل طلعت من الديره ( بدينا عنصريه ههههههه )

بصراحه انا احضر وافكر للسفر لدراسة اللغه فقط .. مو الان يعني بعد 5 شهور تقريباً اذا جزمت ..
    فمحتار مثلاً كم المده اللي ممكن اجلس فيها هناك لـ اجيد اللغه الانجليزيه كامله ..

6 شهور كافيه ؟ او سنه ؟

والدوله ناس امدحوا لي نيوزلندا وناس كندا وو فما ادري وش الافضل ..

وهل من الممكن ادرس على حساب الحكومه ؟

بالتوفيق .. وشكراً لك .
    7 "
  3. الحمد لله وصلت نيوزلندا ( توكلت على الله واموري مشت )

بس واجهت مشكلة بالفيزا ومع كذا وانا مخالف للنظام عندهم تعاملهم معي جيد ( لاني تذكرتي مدتها ست شهور يعني اكثر من ثلاث شهور لازم فيزا )
    وعطوني مهلة اسبوعين اطلاع الفيزا او يشتوني بوووز ( الله يستر )

وطريقة الحجز عن طريق النت اتكلم عن الطيران السنغافوري لازم معاك بطاقة فيزا فيها فلوس وتحجز ببساطة عن طريق النت وتدفع لهم على طول

وبالنسبة لمدة الدراسة اقل من ٣ شهور اتوقع لحد يروح الا اذا يبي يتمشي ويستفيد وعن الفائدة ترجع للواحد نفسه اذا يبي يستفيد يشوف الدرب ويفيد نفسه بالراحة
    7 "
  4. الحمد الله على السلامه يالغالي
    انا ان شاء الله بعد اسبوعين جاايك
    يالغلا انا عندي كم سؤاال
    انا الحين بالقصيم وان شاء الله بعد اسبوعين بااسافر على حسابي الخااص
    وش الاوراق المطلوبه الي لازم اسويها هناا كاامله قبل لااركب الطياره
    وبالنسبه للطيران وشلون راح يكون طريقها الى كرايست شيرش من الرياض الى سنغافوره تذكره الحال او كامله من الرياض الى سنغافوره الى كرايت شيرش
    وكم اقدر اخذ معي امتعه كم الوزن المسموح فيه
    اتمنى تفيدني يالغالي
    وانا ان شاء الله دراستي 6 شهووور
    7 "
  5. الله يسلمكم من كل شر انشا الله جميعاً

مشاري ههههه حياك امش على الخطوات الي بقولك وبتدعيلي انشاالله

الفيزا
    قبول المعهد
    بطاقة صراف فيزا انترنت ( تفيدك واجد ومو ضرورية )
    ترجم شهاداتك ( غير مهمة اذا ماتبي تلتحق بالبعثة )
    اول شي ابدا بالفيزا لانك ست شهور ( فيه مواضيع بالمنتدى طريقة استخراجها ) ثم التذكره انت وش تبيها مالك الا السنغافورية او السعودية لان الباقي كله غالي او يمرون استراليا وكذا يبي لك فيزا استراليا لو ماتاخذ الا خمس دقايق بالمطار ،

يعني عندك خيارين
    السنغافورية وتصير من الرياض او دبي الوزن المسموح ٣٠ كيلو
    او الخطوط وهذا من اي مكان وماتنزل الاباوكلاند الوزن المسموح ٤٥ كيلو

اتمنى ان تكون وصلت المعلومة

على فكره بالله جبلي واحد شاورما لي يومين على اكلات تمغص بالبطن ( الله يديم النعمة )
    7 "
  6. طيب وش افضل شئ من الخطوط
    وبالنسبه للجو كيف عندك سمعت انها برررد
    وان شاء ابشر بالي تبي
    بس منب جايب لك شاورماا
    ابجيب لك خيشة رز بشااور وابضبط لك الكبسه الي يحبها قلبك ^^
    وكيف النت عندك معطينك راحتك ولا شلون طريقته
    لاني واحد راعي نت شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.