الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل اوكلاند ؟

يا اهل اوكلاند ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m3and
    m3and

مبتعث مستجد Freshman Member

m3and نيوزيلندا

m3and , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • اوكلاند, جدة
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

April 4th, 2010, 10:07 AM

الي يعرف رقم او عنوان عائلة كويسة وطيبة في اوكلاند لايبخل على بالعنوان او الهاتف او الايميل للتواصل معهم
    تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووون

انا جاي اخر الاسبوع ذا

كتبت كم موضوع ونادرا ما احد يرد ويعطيني وجه وش السالفة اكسبو اجر فينا وساعدونا
  2. المعهد يوفر لك عائله اول ماتعبي بيانات التسجيل فيه عندك خيار اكوموديشن Accommodation تعني (المسكن) فاطلب عائله وهم يوفرو لك ، لان العوايل اغلبها الآن ترفض تسكن السعودي (الله يهديهم مشاكلهم كثيره) وحده محاميه لما درت اني سعوديه قامت تشرح لك بكثرة مشاكل السعوديين مع الهوم ستاي وان اغلب العوايل صارت لما تسجل بياناتها بالمعاهد تشترط ان مايسكن معاهم سعودي، الامور كثير تغيرت.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي هذا موقع للعوائل ادخل واختار الدولة وبعدها المدينة وانشالله تلاقي

Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other هذا لكل الدول والبلداان

هذا لمدينة واكلاندا Find a Homestay Family - HomestayFinder.com
    7 "
  4. الاخت نجمة الفجر اشكرك على ردك والله مشكلة كل يوم نسمع عن مشاكل المبتعثين والسبب في الغالب الابتعاث بعد الثانوي مباشرة يعني شباب صغار في السن ومو متحملين مسؤلية طبعا انا ما اعمم بس هذا الي حاصل
    وش يسوي شايب مثلي جاي بدرس لغة ستة شهور وارجع وبالقوة وافقت المدام اطلع يعني ندور الستر واللغة ونرجع لعيالنا بسرعة
    انا اتمنى اروح لعائلة مجربة من قبل احد الاخوان تكون طيبة ومتوفرة فيها مواصفات طالب اللغة ومانستغني عن مشاركتكم

الاخ حزين ينبع مشكور عالموقع وخشيت وراسلتهم بس نفس الكلام الي فوق اتمنى احصل على عائلة مجربة ومميزة في تعاملها وهذا الهدف من الموضوع

وتقبلوا شكري على مروركم الكريم
    7 "
  5. اخوي لو كنت حااب تسكن معاي في نفس العائلة حيااك .. مستعد يعطيك رقم اب العائلة وتخاطب معاه .. بس شووف مو طول الوقت دق حنك معااي ترى انا اكثر وقتي في البيت .. والعائلة كافين شرهم خيرهم .. تبي مواصفاتهم ارسلك هم على الخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين ينبع
    اخوي لو كنت حااب تسكن معاي في نفس العائلة حيااك .. مستعد يعطيك رقم اب العائلة وتخاطب معاه .. بس شووف مو طول الوقت دق حنك معااي ترى انا اكثر وقتي في البيت .. والعائلة كافين شرهم خيرهم .. تبي مواصفاتهم ارسلك هم على الخاص

الله يمسيك بالخير هههههههههههههههههههه ضحكت على دق حنك

ارسلي عالخاص الله يجزاك خير مواصفاتهم ورقمهم والموقع وين لاهنت وحكون لك من الشاكرين بس مثل ماقلت

مانعرف بعض الا بالاسبوع مره نبي نتعلم لغة مو نقلبها سوالف

وتقبل تحياتي وشكري اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    المعهد يوفر لك عائله اول ماتعبي بيانات التسجيل فيه عندك خيار اكوموديشن Accommodation تعني (المسكن) فاطلب عائله وهم يوفرو لك ، لان العوايل اغلبها الآن ترفض تسكن السعودي (الله يهديهم مشاكلهم كثيره) وحده محاميه لما درت اني سعوديه قامت تشرح لك بكثرة مشاكل السعوديين مع الهوم ستاي وان اغلب العوايل صارت لما تسجل بياناتها بالمعاهد تشترط ان مايسكن معاهم سعودي، الامور كثير تغيرت.

هلا اختي شلون مشاكلهم كثيره وهل هي فقط بأوكلند ولا فيه مدن غيرها

ومشكله اذا وصلت انها ما تسكن السعودي وش اسباب المشاكل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.