الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخ مسعود الشلوي للاهمية وشكرا

الاخ مسعود الشلوي للاهمية وشكرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m3and
    m3and

مبتعث مستجد Freshman Member

m3and نيوزيلندا

m3and , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • اوكلاند, جدة
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

April 8th, 2010, 01:50 PM

تحية طيبة لك اخ مسعود وقد لاحظت مدى تعاونك ونصحك لاخوانك الطلاب وهذا جهد تشكر عليه

انا باذن الله ساكون يوم الاحد بنيوزيلاندا وتحديدا باوكلاند لدراسة اللغة لمدة ستة شهور وعندي بعض الاستفسارات وارجوا ان تجيب عليها بصدر رحب

انا جاي بدون فيزة هل اخبرهم في المطار اني جاي سياحة والا دراسة علما ان موعد حجزي في التذكرة قبل نهاية الثلاثة شهور الاولى وهل سوف يسألوني عن مكان الاقامة اذا ذكرت لهم اني جاي سياحة

ومنسق مع معهد وعائلة سوف تستقبلني بالمطار ؟

بصراحة هل علي مشكلة اذا كان لدي برامج غير اصلية بجهازي المحمول ؟

واخيرا هل انا ملزم بتقديم اية اوراق بالمطار او اثباتات ولك مني كل الشكر والتقدير
  2. أخي الكريم

شكرا ع كلامك الجميل ،، وهذا واجب على الجميع تجاه أخوانهم

بالنسبة لموضوع الفيزا والمطار

إذا كنت منسق مع المعهد والعائلة ولديك الأوراق التي تثبت ذلك وتذكرة العودة أيضا تكون في حدود الفترة المسموح بها لنا كسعوديين كسياح وهي 3 أشهر أمورك ان شاء الله سليمة ولاتحتاج أن تقول لهم بأنك سايح

بل ع العكس بلغهم وأعطهم جميع الأوراق واخبرهم بأن العائلة تنتظرك بالخارج.

مايواجهنا من مشاكل هي حضور الطلبة بدون تسجيل معهد وبدون تذكرة عوده ويقولون في المطار بأنهم آتين للدراسه!!!

أما بخصوص البرامج فلا أعلم عن مدى الشدة في هذا الموضوع ولكن حسب معلوماتي بأن أهم شي يكون الويندوز أصلي والله أعلم.
    7 "
  3. اخوي انا برد على موضوع .. حبتين
    هنا مو زي الدول الثانية هنا مايهتمون في الابتوب انا سالت شخصيا شخص الجوازات .. لااني تذهب الى السعودية مرتين ورجعت .. قلي نحن لا تهتم بطلاب لاننا نعرف اموره لان كان النظام مطبق قبل عدة سنوات وكثير من الناس تصادرت اجهزتة تم اوقفو هذا في بعض الامور الطلاب وكثير من الناس .. على العموم اخوي عاادي جيب لبتوبك وجيب كمان سيدي ونيدوز النسخة وكل ماتحتاه
    7 "

4. رغم انك موجه إستفسارك لمسعود الشلوي ولكن لدي ملاحظه

إذا كنت تحمل قبول من المعهد لاكثر من ثلاثه اشهر , فمن المحتمل ان يحدث معك كما حدث مع العضو خالد الوافي

قالوا له في المطار معك مهله اسبوعين حتى تستخرج فيزا , لأنه لم يكن يحمل فيزا طالب , وكان معه قبول لمده سته اشهر من احد معاهد اللغه

ارى إن لم يكن قبولك لمده اقل من ثلاثه اشهر ان تقول جاي للسياحه , ولاتجيب لهم خبر عن الدراسه

والرأي لك اولاً واخيراً , والمجال مفتوح لسماع رأي العضو الكريم مسعود الشلوي
    7 "
  5. الاخوان الافاضل مسعود الشلوي وحزين ينبع ونزف يراع شكرا لتعاونكم الكريم وردكم الرائع

الان اكتب لكم الرد من بروناي والصورة واضحة وبنقولهم دراسة ثلاثة شهور واقدم على الفيزة عن طريق المعهد لكم مني كل التحية واشوفكم باوكلاند على خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.