الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتكم انا متواجد في كرايست شيرش ولا اعرف شي

ارجو مساعدتكم انا متواجد في كرايست شيرش ولا اعرف شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرو ال عمرو
    عمرو ال عمرو

مبتعث جديد New Member

عمرو ال عمرو نيوزيلندا

عمرو ال عمرو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 26th, 2010, 06:00 AM

السلام عليكم اخواني انا متواجد في كرايست شيرش وصلت قبل يومين تقريبا ولا اعرف فيها شي ودي تدلوني على معهد كويس اروح له لاني لي يومين ما طلعت من الموتيل ما اعرف وين اروح ويعطيكم العافيه ....
  2. اولا الحمد لله على السلامه

ثانيا كرايستشرش صغيره يمديك تعرفها كلها في يومين

الشارع المشهور فيها هو الركتون وفيه مجمع تجاري اسمه الركتون مول دايما تلاقيه مزدهر بالشباب السعوديين.

عندك معهدين ممتازين : معهد CPIT

وهذا موقعهم على الويب : Christchurch Polytechnic Institute of Technology

يقع في قلب الستي قريب من السكوير .

وكذلك عندك معهد CCEL يتعامل مع جامعة كانتربري ومستواه ممتاز واذا وقع عليه خيارك فانصحك بمدرسه اسمها اندرينا بريطانيه ممتازه جدا جدا ومرحه وهذا اهم شي بالنسبه لي.

معهد السي سي اي ال قريب من جامعة كانتربري اذا حاب تعرف موقع الجامعه بالضبط امش في شارع الركتون الين يقابلك تقاطع الركتون مع شارع ايلم رود ادخل شارع ايلم وامشي فيه تقريبا ٥ دقايق تنتهي بجامعة كانتربري طبعا كبيره اشهر من نار على علم.

وبالتوفيق.
    7 "
  3. لا ابدا ماعليه الطريق لنيوزلندا سهل ومعاهدهم فيها تساهيل يعني طول ما انت تدفع هم يدرسونك وتبدأ من اول ماتسجل يدخلونك الكلاس لو ماباقي فيه الا اسبوع يعني ماتحتاج ترتيب مسبق الا للهوم ستاي لانه ياخذ وقت.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف حمدلله على السلامه ونورت

حبي المفروض من بدري تكلمت بس ما عليه وصلت بين اهلك وناسك

المهم حبي المعهد اللي قالت عنه الاخت نجمه مررا حلو انصحك فيه

فيه كمان كانتيربوري كوليج حلو طبعا اذا عندك لغه يكون افضل لك لانو رح تدرس ايلتس وافضلك الشي هذا

المهم حبي اي شي تحتاجه تحت امرك

والله يوفقك يارب للخير والجيمع يارب
    7 "
  5. السلام عليكم يعطيكم العافيه ماقصرتو ابشركم الامور ان شاء الله افضل بكثر انا رحت اليوم مع احد الاخوان الله يجزاه خير معهد CCEL وبكره بامر معهد CPIT وان شاء الله بعدها باقرر اي معهد اسجل فيه ....... اشكركم على تفاعلكم واتنمى لكم التوفيق ياارب باقي موضوع العائله اذا في احد يعرف عائله جيده سكن معهم او احد سكن معهم افضل من اني اروح عن طريق المعهد واجرب كل شوي عائله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.