الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلق النار الذي حدث في النورت شورت حي glen field

طلق النار الذي حدث في النورت شورت حي glen field

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزين ينبع
    حزين ينبع

مبتعث مستجد Freshman Member

حزين ينبع نيوزيلندا

حزين ينبع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Learn English , بجامعة sheffield
    • sheffield
    • Learn English
    • ذكر
    • New Zealand, auckland
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 27th, 2010, 05:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ماهو نهايتنا الموت هنا او الرجوع الى البلادنا سالمين غانمين
    يوم امس في تمام الساعه 9.12 ليل في منطقة النورت شورت في حي glen field في شارع glen field rd
    قد تم من مسكرون طلع النار على منطقة وقوف الباص في احدى
    اخبركم بالقصة
    يوم امس انا ومراء وفتاه ومعها صديقها كنا جالسين في المظلة المحاطة بزجاج نتظر بالباص لياتي واذا بشباب يمرون بسيارته وقد اشارو سلاح ناري من نوع مسدس انا ومن معي فزعنا لنا جميعنا راينا السلاح انا لم اعرف ماذا افعل او بالاعم اصبني الشيء لا اعرف ماهوا من كثر الخوف "تخيل الموقف" واذا جميعنا تخرج من المظلة واذا براكب الخلفي لسيارة يطلق النار على زجاج المطلة ولذو بالفرار خرجون مجموعة من منازلهم لان الصوت كان عاليا واذا بالفتاه تخبر الشرطة وقد اخت رقم لوحه السياره اللذين اطلقو النار في خلال لم تتعدى الخمس دقائق ارى جميع المكان محاط بشرطة .. سالوني مالذي حدث وسالو جميع من كان جالس معي اخبرتهم باللذي حصل .. سالني شرطي هل لك اعداء هنا ..اخبرته قلت لا وبعدها اسال الفتاه وصديقها وسالو المراة .. وفي اثناء الحديث اتت دورية من نوع فان وبها الاشخاص اللذين كانو في السياره وقد تعرفنا عليهم جميعاً وقلنا نعم هؤلاؤ وكانو في حالة سُكر لا يعرفون انفسهم من هم
    تم تصوير الموقع وتم تصوير الزجاج واخذ الطلق النارية من الارض لا اعلم لماذا .. ووقع على ورقة المحضر
    وبعدها رجعت الى البيت لم اخر الى الان
    والله شيء صار يخوف بقوة .. الحمدلله على كل حال ..كل هذا مكتوب وانا اآمن بة ..
  2. نصيحه نجمه الفجر صائبه 100%

لاتخرج بعد السادسه ليلاً

وامورك طيبه إن شاء الله

واللي صار لك مو بسيط

لو فيه احد قاصدك انت بالذات قلنا ارجع ولاعندك اي مشكله

لكن هذولا سكرانين ومايدرون وين ارضهم من سماهم

الحمد لله على السلامه .... وبالكثير بكره وانت ناسي الموضوع إن شاء الله وترجع لوضعك الأول واحسن بعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sydney2010
    الحمدلله على السلامة
    اما اللي يقول لاتطلع بعد 6 المغرب وش الحكمة ؟
    اللي اسمعه ان نيوزيلندا امان وهذي حالة شاذة والشاذ لاحكم له ولايقاس عليه

لا يا اخي بعد الساعه السادسه يسمح بشرب الخمر وللاسف اغلبهم مدمن كحول فيبدأ الهوس والله ما يمر يوم ماتصير مضاربات مي طبيعيه عند البيت المشكله ان شقتي على الشارع وبشارع رئيسي يعني طول الليل ازعاج وصراخ وتاصل للايادي احيانا وقبل امس صارت مقاتله قدام البيت كبيره لدرجة ان الامن جوا وصاروا يحققون وواحد هرب وتقسمت الدوريات تدور عليه.

الوضع مو كويس في الليل ، يعني الواحد يطلع للضروره وبس.

وفيه وحده نيوزلنديه تؤكد لي ان موضوع الامان اللي صنفت فيه نيوزلندا كذب وتدليس وتلاعب وهذا بسبب انها تحرص على اكتساب السياح لانها بلد اقتصادها مواشي وسواح والتجار المهاجرين من الخارج وماعندهم مصادر رزق ثانيه لذلك تسعى البلد انها تطمئن اللي في الخارج عن اوضاعها الامنيه مع انه مافي يوم تخلو فيه الجرايد من الجرائم ، وتقول انها هي نفسها وهي كيويه تخاف تطلع في الليل وانها ممكن تنسرق اكياس مشترواتها من يدها وهي ماشيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.